الفعالياتصيف دبي 2024

دبي في استضافة الموضة الإيطالية

أسبوع دبي للموضة

يستعد أسبوع دبي للموضة لعرض التميز الإيطالي من خلال إطلاق النسخة الخاصة “La Moda Italiana: Dubai Edition” لموسم ربيع/صيف 2025.

سينطلق أسبوع دبي للموضة في الفترة من 1 إلى 7 سبتمبر. سيكون الحدث بالتعاون بين حي دبي للتصميم (d3) ومجلس الأزياء العربي. و سيكون تحت إشراف وكالة التجارة الإيطالية (ITA) التي تتولى تنظيم العرض الإيطالي.

خلال الفترة من 1 إلى 3 سبتمبر، سيتمكن عشاق الموضة من استكشاف أحدث صيحات الأزياء الإيطالية في حي دبي للتصميم. حيث سيعرض المعرض 25 علامة تجارية إيطالية مرموقة تم اختيارها بعناية من قبل وكالة التجارة الإيطالية. ستعرض هذه العلامات مجموعة متنوعة من الملابس والأحذية والسلع الجلدية والنظارات.سيسلط  العرض الضوء على التأثير المتنامي للأزياء الإيطالية في سوق الإمارات العربية المتحدة ويؤكد على دور حي دبي للموضة كمركز عالمي للأزياء.

يحدث الآن  تعرف على تفاصيل حفل الفنانة أنغام في كوكاكولا أرينا دبي 2024

يعكس التعاون بين وكالة التجارة الإيطالية وأسبوع دبي للموضة العلاقات الثقافية والاقتصادية المتينة بين إيطاليا والإمارات العربية المتحدة. وقد بلغت صادرات الأزياء الإيطالية إلى الإمارات 838 مليون يورو في عام 2023. و استمرار هذا النمو يبرز الأهمية الاستراتيجية لهذه الشراكة. وعبّر المفوض التجاري الإيطالي، فاليريو سولداني، عن حماسه لهذا العرض الأول في دبي، واعتبره خطوة هامة في الترويج للتميز “صنع في إيطاليا”.

كما أشارت خديجة البستكي، نائب الرئيس الأول في حي دبي للتصميم، إلى أن التعاون مع وكالة التجارة الإيطالية يعزز من مكانة دبي كبوابة لفرص عمل جديدة ويكرس دورها كعاصمة عالمية للأزياء.

يحدث الآن  القرية العالمية تطرح باقاتها المنتظرة لكبار الشخصيات 2024

يمكنك تصفح بعض الأزياء في أسبوع دبي للموضة من خلال الانستجرام.

اقرأ أيضا عن: إطلاق سلسلة موسيقى الأفلام في إطار فعاليات موسيقى أبوظبي الكلاسيكية 2024

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى