الرئيسيةالوجهاتعجائب دبيمعالم سياحية

تعرف على أطول أبراج دبي وإطلالاتها البانورامية الساحرة

أطول أبراج دبي

إذا قمت بزيارة دبي مسبقا, أو تنوي زيارة قريبة, فأكثر ما سيجذبك في المدينة أبراجها العملاقة ذات التصميم المعماري المتميز. من برج خليفة الشهير إلى برج الأميرة المذهل ومارينا 101, تعرف على أطول أبراج دبي في هذا المقالة.

1- برج خليفة

برج خليفة
برج خليفة

بارتفاع يصل إلى 828 متراً، ليس من المستغرب أن يتربع برج خليفة الشهير على قمة هذه القائمة, بالإضافة لكونه أطول أبرج دبي, فيصنف أيضا كأطول مبنى في العالم. يقع هذا الصرح العملاق بالقرب من دبي مول. لتجربة جماله بشكل كامل، عليك زيارة إحدى منصات المراقبة الحصرية في ردهات السماء.

يمكنك زيارة الموقع الالكتروني لبرج خليفة لحجز تذكرة منصات المراقبة, أو معرفة المزيد عن البناء والتصميم.

2- مارينا 101 تاور

برج مارينا 101
برج مارينا 101

بارتفاع يصل إلى 425 متراً، يحتل هذا البرج المرتبة الثانية بين أطول الأبراج في دبي، مما يجعله أحد المعالم البارزة في المدينة. وعلى الصعيد العالمي، يأتي في المرتبة 37 بين أطول المباني في العالم. في حين لا يزال برج مارينا 101 في طور الإنشاء، يُتوقع أن يكون هذا المبنى مزيجاً مميزاً يجمع بين فندق فاخر، شقق سكنية، وشقق بنتهاوس أنيقة. وما يميز هذا البرج بشكل خاص هو التاج الرائع الذي يعلوه، ويبلغ ارتفاعه 45 متراً، مما يضفي عليه لمسة معمارية فريدة.

يحدث الآن  تعرف على مطعم زينون المليء بالمفاجآت في دبي

3- برنسيس تاور

برنسيس تاور
برنسيس تاور

بارتفاع 413 متراً، اكتمل بناء هذا البرج السكني في عام 2012، ليصبح واحداً من أبرز معالم مرسى دبي. يتكون البرج من 101 طابق، ويتميز بمنصة مراقبة مذهلة توفر إطلالات خلابة على مرسى دبي، أفق المدينة، والخليج العربي. هذه المنصة تجعل من تجربة الإقامة في البرج فريدة ومميزة.

4- 23 مارينا تاور

23 مارينا تاور
23 مارينا تاور

يبلغ ارتفاع هذا البرج السكني 392 متراً، ويتكون من 88 طابقاً. ما يجعله مميزاً هو احتواؤه على 57 حمام سباحة، بالإضافة إلى أن كل دوبلكس في البرج يتميز بمصعد خاص. كما أنه عند النظر إلى الجزء العلوي من البرج، يمكنك أن تلاحظ هذه اللمسات الفاخرة التي تساهم في تعزيز تجربة السكن.

يحدث الآن  كيف تستمع بقضاء خمسة أيام في دبي

5- إيليت ريزيدنس

إيليت ريزيدنس
إيليت ريزيدنس

يصل طول مبنى إيليت ريزيدنس إلى 381 متراً، ويطل مباشرةً على نخلة جميرا. يمتد المبنى على مساحة 381 مترًا مربعًا ويضم 91 طابقاً، مما يجعله واحداً من أبرز معالم دبي. يتألف المبنى من 695 شقة، ويقدم مجموعة من المرافق المميزة، بما في ذلك حمامات سباحة، سبا، منطقة استقبال، نوادي صحية، مركز أعمال، وصالة ألعاب رياضية. هذه المرافق المتكاملة تعزز تجربة الإقامة وتوفر مستوى عالياً من الرفاهية والراحة.

اقرأ أيضا عن: دبي تستضيف الحفل الأول لجوائز أفضل طاهٍ لسنة 2024

 

 

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى