الفعالياتعيد الحب

بيتزا اكسبرس يعلن عن برنامجه بيوم الحب

عين دبي – عيد الحب 2015

أطلقت بيتزا إكسبريس عرضا للأزواج، احتفالا بيوم الحب الذي يصادف الـ14 فبراير من كل عام، ذلك من خلال تقديم وجبات من البيزا الايطالية المشهورة.

وسيتم تقديم سلطات فاتحة للشهية، واثنين من الأطباق الرئيسية، إضافة إلى العصائر والحلوى، وذلك بأجواء رومانسية مع الشموع والورود والموسيقى الهادئة مقابل 350 درهم للزوجين.

وأشار إلى أن قائمة الطعام تشمل بيتزا بالجبن المزينة بإكليل الجبل والصلصة مع مقبلات ايطالية (شعبية) ومجموعة مختارة من و اللحوم المملحة و الطماطم والزيتون الاخضر، والفلفل الحلو و مبشور المازوريلا، و البنجر والشمندر، و جبن الماعز، والأفوكادو، والثمار البرية، والتوت البري المجفف والجوز وطبق العسل الممزوج مع خل بلسمك، وتشمل قائمة الطعام ايضا البيتزا مع الدجاج والفطر والطماطم والفلفل الأحمر المشوي والفلفل الأخضر الحار وجبن فونتينا.

يحدث الآن  حفل فرقة كولدبلاي المرتقب في الإمارات: حفل يفوق الخيال

و لعشاق اللازانيا سنقدم معكرونة مع الخضار المشوية، و والزيتون والفلفل ومازوريلا، البشاميل والباستا والطبقات مع الأخضر والسبانخ والمعكرونة والمخبوزات مع صلصة أرابياتا والبارميزان و من الوجبات التي سيقدمها المطعم ايضا المعكرونة مع بلح البحر والجمبري والحبار وزيت الثوم وصلصة الطماطم.

أما طبق الحلويات المميز الذي سيقدمه المطعم بهذه المناسبة فهو حلوى كعكة الشكولاتة والفانيليا المغطاة بالجبن وايضا كعكة الفراولة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى