الافضل في المدينةالرئيسية

الحدائق المائية الأكثر متعة في الإمارات

أفضل الحدائق المائية

الحدائق المائية من أفضل أفضل الأماكن التي يمكن للجميع من مختلف الأعمار أن يتمتع باللعب و اللهو بها. إليك أفضل الحدائق المائية في الإمارات لتقضي أوقاتا ممتعة.

 

1- حديقة وايلد وادي المائية بدبي

حديقة وايلد وادي المائية

حديقة وايلد وادي المائية من أكبر الحدائق المائية على مستوى العالم, و تضم العديد من الألعاب المائية المناسبة لجميع الأعمار. الحديقة لديها تصميم مميز مستوحى من الشخصية الخيالية “جحا.” يمكن أن تقوم بالعديد من الأنشطة مثل إقامة حفلات أعياد ميلاد خاصة, أو حجز كوخ خاص على النهر الهادئ.

مواعيد الحديقة يوميا من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء. و تقع في برج العرب, شارع الجميرا, أم سقيم3, دبي.

للمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع وايلد وادي.

2-حديقة أتلانتس أكوافنتشر المائية بدبي

حديقة اتلانتس أكوافنتشر المائية بدبي
حديقة اتلانتس أكوافنتشر المائية بدبي

حديقة أتلانتس أكوافنتشر المائية مصنفة كأفضل حديقة مائية على مستوى الشرق الأوسط, حيث تضم حوالي 105 منزلقا مائيا. بالإضافة للمنزلقات المائية الضخمة يمكن الاستمتاع بأنشطة مائية أخرى مثل منطقة أسد البحر للإستمتاع باللعب مع أسود البحر3. هناك أيضا خليج الدلافين للعب مع الدلافين المرحة, و جولات الغطس لاكتشاف حوالي 65,000 كائنا بحريا.

يحدث الآن  إكتشفوا معنا تشكيلة علامة الشاي AVANTCHA لمحبي التجمعات العائلية

يمكنك زيارة موقع أتلانتس أكوافنتشر لمعرفة المزيد من الأنشطة الترفيهية هناك.

3-حديقة ليغولاند المائية بدبي

حديقة ليغولاند المائية دبي
حديقة ليغولاند المائية دبي

تتميز حديقة ليغولاند المائية بأنها مصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و12 عامًا. إذا كنت تبحث عن أنشطة ممتعة لأطفالك، فإنهم سيستمتعون بخوض تجربة سفاري الرشاشات المائية المثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الانزلاق والتمتع بالانتعاش في واحدة من مناطق الترفيه المتعددة المتاحة. بفضل هذه الأنشطة، توفر الحديقة تجربة مائية مليئة بالمرح والتسلية للأطفال، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

يبدأ سعر التذكرة من 195 درهما, بالإضافة إلى دخول مجاني للأطفال دون الثلاث سنوات. و يمكنك معرفة المزيد حول الخصومات و الأسعار و مواعيد العمل من خلال موقع ليغولاند.

4-حديقة ياس ووتر وورلد بأبو ظبي

حديقة ياس ووتر وورلد ابوظبي
حديقة ياس ووتر وورلد ابوظبي

تعتبر حديقة ياس ووتر وورلد وجهة مميزة تجمع بين الترفيه واللعب، بالإضافة إلى التسوق. نوصيك باكتشاف جميع أرجاء المكان للاستمتاع بكل ما تقدمه الحديقة. من الأنشطة المميزة التي يمكنك تجربتها في الحديقة هو الواقع الافتراضي، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة تحت الماء.

يحدث الآن  اكتشف لماذا تعتبر زيارة زاكوباني في بولندا تجربة لا يجب أن تفوت.

إذا كنت من محبي البحث والاستكشاف، فإن نشاط البحث عن اللؤلؤ تحت الماء سيكون تجربة لا تُفوت. في هذا النشاط، ستتاح لك الفرصة للغوص إلى أعماق حوض مائي للبحث عن ثلاث محارات تحتوي كل منها على لؤلؤ ثمين. بعد العثور على اللؤلؤ، يمكنك أيضاً طلب تثبيته في قطع مجوهرات لتكون تذكارات شخصية فريدة من نوعها.

باختصار، تقدم حديقة ياس ووتر وورلد تجربة ممتعة ومثيرة تناسب جميع الأذواق، سواء كنت تبحث عن الترفيه أو التسوق أو الاستكشاف. للتعرف على أسعار التذاكر و المواعيد المتاحة يمكنك زيارة الموقع.

5-حديقة المنتزة المائية بالشارقة

حديقة المنتزة المائية الشارقة
حديقة المنتزة المائية الشارقة

تضم الحديقة مختلف أنواع الزلاقات المائية سواء الضخمة المناسبة للبالغين أو الزلاقات المناسبة للأطفال. إذا كنت من محبي الأمواج فيمكنك اللعب في الأمواج الصناعية الضخمة التي تعطيك شعورا كإنك في وسط المحيط. أوقات العمل يوميا من ال10 صباحا حتى ال10 مساء. يمكنك حجز تذكرة أونلاين من موقع المنتزه.

اقرأ أيضا عن: إفتتاح لوكو بير أكبر الوجهات الترفيهية الداخلية وأكثرها إثارة في دولة الإمارات.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى