الرئيسيةالوجهات

اكتشف جمال دبي سيرًا على الأقدام: أفضل الأماكن المجانية للتمشية

أفضل الأماكن المجانية للتمشية في دبي

مدينة دبي مليئة بالأماكن التي تستحق تجربتها للاستمتاع بكل جزء من المدينة. فالجمال و الفخامة عنوان مدينة دبي الذي عليك اكتشافه بنفسك. و لتأخذ تجربة مشاهدة جمال المدينة عن قرب فالتمشية أفضل وسيلة تجعلك تتعرف على كل التفاصيل و تشاهدها عن كثب. إليك أفضل الأماكن المجانية للتمشية في دبي.

 

1- حي دبي للتصميم

صورة لحي دبي للتصميم
صورة لحي دبي للتصميم

حي دبي للتصميم من أجمل الأحياء الحديثة في دبي و هو وجهه مناسبة لكل محبين الفنون والتصميم وصناعة الأزياء والديكور الداخلي. يمكنك التنزه و الاستمتاع بالعروض المختلفة من عروض الأزياء, و رؤية أروع التصاميم العالمية لمختلف الفنانين, و الاستمتاع بالمقاهي الفاخرة. وذلك لأن يضم الحي ممشى بطول 2 كيلو مترات يطل على خور دبي مما يجعله وجهة رائعة للتمشية.

يحدث الآن  دليل عروض وجهات دبي الترفيهية إحتفالاً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة السعودية

للوصول لحي دبي للتصميم يمكنك ركوب باصات رقم D03 و D03A من محطة مترو دبي مول. كما يمكنك التعرف أكثر عن الحي من موقع دبي ديزاين ديستركت.

2- ممشى ذا بورد ووك نخلة جميرا

ممشى بوردووك نخلة جميرا
ممشى بوردووك نخلة جميرا

ممشى ذا بورد ووك في نخلة جميرة يمتد لمسافة 11 كيلومترا على طول نخلة جميرا, و أثناء التمشية ستستمتع بجمال الخليج العربي, ومرسى دبي, وأفق دبي. كما يمكنك التقاط الصور لأجمل الفنادق على طول نخلة جميرا مثل فندق اتلاتنتس الشهير!.

3- ممشى الجداف

ممشى الجداف
ممشى الجداف

يقع ممشى الجداف في منطقة الجداف على طول خور دبي, و يوفر رؤية منظر رائع للمياه و ناطحات السحاب في دبي, و بعض الفنادق الفاخرة. يمكنك الاستمتاع بالتمشية مع من تحب, أو ممارسة الرياضة و الركض مما يجعله من أفضل الأماكن المجانية للتمشية في دبي

يحدث الآن  إذا كنت من محبي الأكل الآسيوي, تعرف على مطعم فيفث فليفر

4- برج بارك (حديقة البرج)

برج بارك
برج بارك

تقع حديقة البرج بالقرب من برج خليفة و نافورة دبي, وتوفر مساحات واسعة من المناظر الخضراء و المساحات المائية. يمكنك الاستمتاع بالتنزه و التمشية و الاستمتاع بأجواء البهجة, كما يمكنك أيضا استئجار دراجة هوائية من هناك.

5- مدينة اكسبو دبي

اكسبو دبي
اكسبو دبي

مدينة اكسبو دبي هي مدينة ذكية مستدامة تهدف للتطوير تحت شعار “مدينة مستقبلية هدفها الإنسان.” يمكنك التنقل والتمشية بين أماكن مختلفة مثل ساحة الوصل وهي الجناح النابض بالحركة, جناح الامارات, والجناح العالمي.
يمكنك معرفة أكثر عن اكسبو دبي من موقعهم.

اقرأ أيضا عن: أشياء يمكنك القيام بها في دبي بأقل من 50 درهمًا

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى