الافضل في المدينةالرئيسية

استمتع بتذاكر مسابح في دبي قابلة للاسترداد بالكامل لتجربة منعشة بلا مخاطرة!

تذاكر مسابح قابلة للاسترداد في دبي.

تذاكر المسابح القابلة للاسترداد بالكامل في دبي تناديك — حان الوقت لتجهيز حقيبة السباحة، وتزويد واقي الشمس، والتوجه مباشرة إلى المسبح.

تبحث عن أفضل قيمة مقابل نقودك؟ أيام المسبح والشاطئ القابلة للاسترداد بالكامل هي الخيار الأمثل. لقد جمعنا لك أفضل العروض التي تقدم رصيدًا قابلاً للاسترداد بالكامل على الطعام والمشروبات في دبي.

1- فندق 25 أورز

مسبح فندق 25 أورز
مسبح فندق 25 أورز

تتوفر قسيمة قابلة للاسترداد بالكامل في حمام السباحة بفندق 25 أورز كل يوم من ال7 صباحا حتى ال10 مساء. يجب عليك إنفاق 150 درهمًا إماراتيًا على الأقل على الطعام والشراب في المكان المطل على متحف المستقبل للحصول على سرير للتشمس هنا. تعرف على المزيد من موقع فندق 25 أورز.

2- بال هاربور بيتش

بال هاربور
بال هاربور

يقع نادي الشاطئ الجديد بال هاربور بيتش على شاطئ منتجع ماريوت بالم جميرا، دبي، ويوفر ما يصل إلى 7000 متر مربع من الشاطئ الخاص المشمس المثالي للكبار والصغار.

المكان يعتبر ملاذ رائع لقضاء يوم ممتع وأفضل جزء هو أن التذاكر قابلة للاسترداد بالكامل مقابل الطعام والشراب في المكان.

الأسعار هناك 150 درهمًا إماراتيًا من الاثنين إلى الجمعة (قابلة للاسترداد بالكامل)، 250 درهمًا إماراتيًا يومي السبت و الأحد (قابلة للاسترداد بالكامل). مواعيد العمل من ال7 صباحًا حتى غروب الشمس. يمكنك معرفة المزيد من موقع ماريوت ريزورت.

يحدث الآن  مطعم ذا بودز: تجربة طعام فاخرة بخصوصية تامة وإطلالة ساحرة

3- بلا بلا (Bla Bla)

مسبح بلا بلا
مسبح بلا بلا

بلا بلا هو المكان المثالي للزيارة من الصباح إلى الليل على جميرا بيتش ريزيدنس. حيث يوجد مطعمًا سيقدم لك أطباقك المفضلة. بالإضافة إلى, ناديًا شاطئيًا مذهلاً، لن تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان آخر.
كما يمكنك الاسترخاء بجانب المسابح المبردة بينما تستمتع بالمشروبات والترفيه. ثم توجه إلى السطح لتناول مشروبات غروب الشمس مع إطلالات خلابة.

الأسعار لتذاكر المسابح القابلة للاسترداد بالكامل 200 درهم من الاثنين إلى الجمعة, و 300 درهم من يومي السبت و الأحد. كما أن مواعيد العمل من الساعة 11 صباحًا حتى غروب الشمس. ويمكنك معرفة المزيد من موقع بلا بلا دبي.

4- كوكو لاونج دبي

كوكو لاونج دبي
كوكو لاونج دبي

إذا كنت تبحث عن يوم رخيص نسبيًا وممتع للغاية في المسبح، فإن فندق ميديا وان يقدم لك وجهة مثالية في كوكو لاونج. بمجرد وصولك، ستجد أن السعر لا يُضاهى، حيث تبلغ التكلفة 99 درهمًا إماراتيًا فقط, ما يتيح لك فرصة الاستمتاع بيوم كامل من الراحة بجوار المسبح دون القلق بشأن التكلفة. كما يمكنك استرداد المبلغ بالكامل على الطعام والمشروبات، مما يجعل التجربة أكثر متعة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه الجوهرة المخفية في فندق ميديا وان بأجواء رائعة ومفعمة بالحيوية، مع موسيقى تعزز الأجواء البهيجة وتضيف طابعًا خاصًا على اليوم.

يحدث الآن  من الخبز الطازج إلى الكرواسون الذهبي: أفضل المخابز في دبي

لإكمال هذه التجربة الرائعة، مواعيد العمل مريحة للغاية، حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس والراحة بجوار المسبح من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً، مما يمنحك وقتًا كافيًا للاسترخاء والاستمتاع بجميع المزايا التي يقدمها كوكو لاونج. كما و يمكنك معرفة المزيد من موقع فندق ميديا وان.

5- 30 فبراير دبي

شاطئ 30 فبراير دبي
شاطئ 30 فبراير دبي

يقدم لك فندق بيروت إكسبورت شاطئ 30 فبراير ويقدم يومًا كاملًا على الشاطئ يمكن استرداده بين الظهر والساعة 7 مساءً كل يوم. تبلغ التكلفة 150 درهمًا إماراتيًا خلال أيام الأسبوع و250 درهمًا إماراتيًا في عطلات نهاية الأسبوع. كما سيتعين عليك دفع مبلغ إضافي إذا كنت تريد كراسي استلقاء للتشمس بالقرب من البحر. كما يوجد هناك قائمة من الوجبات الخفيفة الآسيوية والمتوسطية التي يمكنك طلبها لاسترداد تكلفة الدخول. أصبحت أيام المسبح القابلة للاسترداد بالكامل حلمًا رائعًا.

تبدأ الأسعار من 200 درهم إماراتي من الاثنين إلى الجمعة (قابلة للاسترداد بالكامل)، من 400 درهم إماراتي يومي السبت و الأحد.

اقرأ أيضا من عين دبي عن: حديقة وايلد وادي المائية تطلق عروضها لموسم الهالووين 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى