الافضل في المدينةالمطاعم والمقاهي

استمتع بأشهى الوجبات الخفيفة في دبي بميزانية تناسب الجميع

المدينة غنية بالخيارات التي تناسب الميزانية

دبي مشهورة بأرقى و أشهر المطاعم العالمية و المحلية. و قد يظن البعض أنه لا بد من زيارة أغلى المطاعم في المدينة للحصول على وجبة لذيذة. بالتأكيد ليس صحيحا فدبي مليئة بالخيارات التي تناسب الجميع و ترضي جميع الأذواق بميزانيات معقولة و دون إهدار الكثير من المال. في هذا المقال نعرض أشهى الوجبات الخفيفة في دبي بأفضل الميزانيات.

1- مطعم الملاح

وجبات خفيفة في دبي: مطعم الملاح
مطعم الملاح

مطعم لبناني و شرقي يقدم أفضل شاورما بدون منازع. خاصة عندما تبدأ أسعار الشاورما من 10 دراهم فقط, فبالطبع يجب أن يكون مطعم الملاح من أوائل المطاعم في هذه القائمة للوجبات الخفيفة في دبي. كما يمكنك الحصول على وجبة فطور رائعة و خاصة ب27 درهما إماراتيا.

يوجد للمطعم أكثر من فرع منها حي السيف, و في مول ابن بطوطة. يمكنك معرفة المزيد من موقع مطعم الملاح.

2- النعقة لاو كباب هاوس

وجبات خفيفة في دبي: النعقة لاو كباب هاوس
النعقة لاو كباب هاوس

يقدم المطعم قائمة مختارة من الأطباق اللاوسية الفريدة واللذيذة. و يقع في قاعة الطعام في حي موتور سيتي. صحيح أن أغلب أطباقه كبيرة الحجم, لكن لا يزال بإمكانك تجربة لفائف كباب اللحم البقري بالأعشاب من القائمة السرية. ستكون هذه وجبة خفيفة و مشبعة.

يحدث الآن  مطاعم جديدة في دبي عليك تجربتها الآن

ستحصل على سيخ من اللحم البقري مغطى بصلصة الطحينة بالزبادي وجوز الهند، وصلصة الطماطم المدخنة، والملفوف المخلل، والخيار، والبصل الأحمر النيئ، والطماطم الزاهية، وزيت البصل والكركم، والكثير من الأعشاب، وكلها ملفوفة في خبز مسطح محمص بالسمسم والحبة السوداء و سعرها 32 درهما إماراتيا فقط.

مفتوح من الأحد إلى الخميس من الظهر إلى الساعة 11 مساءً، ومن الجمعة إلى السبت من الظهر إلى منتصف الليل.

3- بي 60 برجرز

وجبات هفيفة في دبي: برجرز60
برجرز 60

يمكنك في هذا المطعم أن تطلب برجر لحم الصدر المقلي مقابل 25 درهمًا إماراتيًا أو برجر الدجاج المقلي مقابل 15 درهمًا إماراتيًا. و قد تم افتتاح المكان حديثا في عود ميثاء. و مواعيد العمل لديهم يوميا من 1:00 بعد الظهر حتى 12:00 منتصف الليل.

4- بون بيرد

بون بيرد
بون بيرد

يقدم بون بيرد وجبات خفيفة من الدجاج المقلي بأسعار مناسبة و جيدة للغاية. وجبة الدجاج الشهية الطازجة مع الجبن والملفوف والطماطم والصلصة، كل ذلك ملفوفًا في لفائف التورتيلا.

اختر الشواء إذا كنت تحبه على الجانب الحلو أو لفائف الوجبات الخفيفة المصنوعة من الجاموس للحصول على نكهة إضافية. وأفضل جزء هو… أن سعرها أقل من 10 دراهم.

يحدث الآن  مطعم دكِ 7 يعلن عن أهم عروضه لشهر أكتوبر 2024

يوجد بون سيتي في مواقع مختلفة بما في ذلك سيتي ووك وموتور سيتي ومردف سيتي سنتر. تعرف على المزيد من بون بيرد.كوم.

5- شاي سُتّا كافيه

وجبات خفيفة في دبي: شاي سُتّا كافيه
شاي سُتّا كافيه

بالطبع الخيار الأول من شاي ستا كافية هي الماجي نودلز. ستجد في القائمة لفائف البطاطس المقلية وفادا باف ومومو وباني بوري ولفائف ماسكا وغير ذلك الكثير. إذا كنت محدود الميزانية، فاحصل على نودلز ماجي اللذيذة مقابل 11 درهمًا إماراتيًا (مرتفعة). أو قم بترقية النودلز بالجبن والزبدة مقابل 17 درهمًا إماراتيًا.

و نظرا لما يقدمه المكان من أجواء هندية و إطلالة رائعة على بحيرة أبراج جميرا فهو المكان المفضل للعديد من الهنود المقيمين في دبي. كما أنه يفتح يوميا من ال9 صباحا حتى منتصف الليل.

اقرأ أيضا عن: أشياء يمكنك القيام بها في دبي بأقل من 50 درهمًا

مدرس في دبي؟ تعرف على أماكن تقدم خصومات للمعلمين

استمتع بتذاكر مسابح في دبي قابلة للاسترداد بالكامل لتجربة منعشة بلا مخاطرة!

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى