الرئيسيةالفعاليات

استعد لعودة السحر: إعادة افتتاح دبي ميراكل جاردن و4 وجهات خارجية مذهلة!

إعادة افتتاح دبي ميراكل جاردن و4 وجهات خارجية أخرى

تعرف على مواعيد إعادة افتتاح أجمل وجهات دبي منها ميراكل جاردن, و 4 وجهات أخرى من عين دبي.

دبي تحتضن بعضًا من أمتع وأروع الوجهات المثيرة، التي تقدم شيئًا لكل الأذواق.

الكثير من أفضل هذه الأماكن تغلق أبوابها خلال حرارة الصيف الشديدة، و يفتقدها عشاق التجربة بشدة خلال هذه الفترة. لكن هذا يجعل عودتها أكثر إثارة عندما افتتاحها من جديد.

سواء كنت من محبي المغامرات، أو عشاق الطعام، أو ترغب فقط في التقاط بعض الصور الجميلة لـ”الإنستغرام”، هناك وجهات في دبي تعيد فتح أبوابها خصيصًا لك.

فيما يلي سنستعرض لك بعضًا من وجهاتنا المفضلة، ما الذي يجعلها مميزة، ومتى سيتم افتتاحها بالضبط.

1- دبي ميركل جاردن

دبي ميركل جاردن
دبي ميركل جاردن

تبلغ مساحة حديقة الزهور 72,000 متر مربع وتقع في دبي لاند. تحتوي على أكثر من 150 مليون زهرة، وأكثر من 120 نوعًا مختلفًا، مما يجعل دبي ميراكل جاردن أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم. وسيكون موسم 2024 هو الموسم الثالث عشر لهذه الحديقة المدهشة. وقد تم إعادة افتتاح دبي ميراكل جاردن يوم السبت 28 سبتمبر. كما يمكنك حجز تذكرتك أونلاين و معرفة المزيد حول فعاليات الترفيه هناك من الموقع الرسمي لدبي ميركل جاردن.

يحدث الآن  إذا كنت مريض بالسكر, تعرف على المأكولات و المشروبات الممنوعة.

2- دبي جاردن جلو

دبي جاردن جلو
دبي جاردن جلو

تعود دبي جاردن جلو لموسمها العاشر، وهي واحدة من أكثر الوجهات إبهارًا بصريًا في المدينة. هذه الحديقة تعتبر مكانًا رائعًا للاستكشاف، حيث تضم تركيبات ضوئية مبهرة، وأعمال فنية ثلاثية الأبعاد، وحتى حديقة ديناصورات. كما أنه قد تم إعادة افتتاحها يوم الأربعاء، 11 سبتمبر. الحديقة المضيئة في الظلام الأكبر في العالم هي وجهة مثالية للاستكشاف للأطفال (والكبار) من جميع الأعمار. تأكد من اصطحاب كاميرا جيدة. الأسعار تبدأ من 78.75 درهم (تشمل دخول جاردن جلو وحديقة الديناصورات). يوميًا من 5 مساءً حتى 10 مساءً. حديقة زعبيل، بوابة رقم 6 و7. كما يمكنك معرفة المزيد حول الفعاليات و مشاهدة المزيد عن الحديقة من موقع دبي جاردن جلو.

يحدث الآن  مهرجان رموز بورشه يعود في نسخته الرابعة خلال نوفمبر 2024

3- دبي سفاري بارك

سفاري دبي
سفاري دبي

تبدأ الموسم السادس من دبي سفاري يوم الثلاثاء، 1 أكتوبر، بعد إجراء تحسينات شاملة على الحديقة.

و تحتوي الحديقة على أكثر من 3,000 حيوان يمثلون 78 نوعًا من الثدييات، و50 نوعًا من الزواحف، و111 نوعًا من الطيور. و لذلك تعتبر واحدة من أفضل الوجهات في البلاد لرؤية الحياة البرية من جميع أنحاء العالم.

ستفتح أبوابها يوم الثلاثاء، 1 أكتوبر. حديقة دبي سفاري، الورقاء 5. كما يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل من موقع دبي سفاري بارك.

4- القرية العالمية

القرية العالمية دبي
القرية العالمية دبي

القرية العالم واحدة من أكثر الوجهات العائلية شعبية وبأسعار معقولة في دبي، حيث تُعرف بالعديد من الأجنحة، وتشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية، وأكشاك السوق، والألعاب والعروض.

و قد أعلنت القرية العالم دبي عن إعادة افتتاحها يوم الأربعاء، 16 أكتوبر 2024، للموسم التاسع والعشرين، وتعد بأن تكون أكبر وأفضل من أي وقت مضى.

وقد تم تأكيد موعد الإغلاق أيضًا ليكون يوم الأحد، 11 مايو 2025، مما يعني موسمًا أطول مقارنةً بالتوقعات السابقة التي كانت تشير إلى أبريل.

5- حتا وادي هب

حتا وادي هب
حتا وادي هب

إذا كنت تبحث عن رحلة مليئة بالإثارة، فإن حتّا وادي هب ستدهشك.

يشتهر بتقديم مجموعة واسعة من الأنشطة المثيرة مثل التجديف بالكاياك، والمشي لمسافات طويلة، والتزحلق على الحبال، وركوب الدراجات الجبلية، ومنزلق المياه الشهير هتّا دروب إن.

سيعود في يوم الثلاثاء، 1 أكتوبر، وهو وجهة لا تفوت لعشاق المغامرات اليومية.

اقرأ أيضا عن: دليلك لقضاء يوم مثالي في قلب دبي: استكشاف معالم وسط المدينة وتجارب لا تُنسى

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى