الافضل في المدينةالمطاعم والمقاهيحلويات وآيس كريم

أفضل مطاعم تقدم حلويات في دبي

مطاعم الحلويات في دبي

لا شك أنه بعد يوم شاق, أو وجبة غداء لذيذة, سيكون الاستمتاع بتجربة حلويات جديدة فكرة رائعة. تعرف على أفضل مطاعم تقدم حلويات في دبي.

1- مطعم باركرز

مطعم باركرز
مطعم باركرز

مطعم باركرز في دبي أحد الوجهات المميزة في دبي, فهو سيقدم لك خدمة تجعلك تشعر و كأنك في منزلك, بالإضافة للديكور العصري الرائع و الإطلالة الفريدة على برج خليفة. كما يوفر المطعم أجواء مناسبة لك و لأصدقائك و لعائلتك. أما بالنسبة للحلويات فيمكنك تجربة الميلك كيك (Milk cake) أو البراونيز (brownies) فكلاهما سيجعلك تشعر بنشوة الدوبامين و أنت تتناولهما.

يمكنك معرفة المزيد حول الأطباق المقدمة من مطعم للوجبات المختلفة و الحلويات من الرابط الخاص بقائمة الطعام لديهم.

2-  هوم بيكري

مطعم هوم باكيري
مطعم هوم باكيري

لكل محبي الحلويات, فهوم بيكري هو الخيار الأفضل بلا منازع, و يعد من أفضل مطاعم الحلويات في دبي. يوفر المكان حلويات شهية بالإضافة إلى حلويات و مأكولات للمناسبات الخاصة. يقع هوم بيكري بالقرب من مول دبي بالإضافة للعديد من الفروع الأخرى في دبي.

يحدث الآن  إذا كنت من محبي الأكل الآسيوي, تعرف على مطعم فيفث فليفر

لمعرفة الأطباق لديهم و الأسعار, أو التسوق أونلاين يمكنك زيارة موقع هوم بيكري.كوم 

3- مطعم حافظ مصطفى 1864

مطعم حافظ مصطفى
مطعم حافظ مصطفى

لتجربة أفخم الحلويات التركية في قلب دبي عليك بزيارة مطعم حافظ مصطفى في مول دبي. لدي هذا المكان تاريخ فريد و مميز حيث أنه تأسس عام 1864 في أسطنبول. و على مدى أكثر من قرن ونصف، كانت “حافظ مصطفى” في طليعة صناعة الحلويات التركية، وما زال الشغف لصناعة الحلويات يجعلهم من رواد المجال.

يحدث الآن  تعرف على التفاصيل الهندسية المبهرة في معالم دبي المعمارية

4- شوكوميلت

شوكوميلت
شوكوميلت

يوفر شوكوميلت حلويات عالية الجودة ستجعلك تنسى أي شيء آخر. كما أن المكان سيناسبك إذا كنت من محبي الشيكولاتة حيث أنه يوفر مجموعة من الحلويات و المشروبات المصنوعة من الشيكولاتة, بالإضافة لبعض الأطباق المالحة. يمكنك تجربة أطباق مليئة بالشيكولاتة مثل الوافلز, و الكريب و البراونيز, كما يمكنك تجربة مشروب الشيكولاتة ساخنا كان أم باردا, ويقع المطعم في مول دبي.

لمعرفة المزيد عن خدماتهم و المنتجات, أو التسوق أونلاين من فروعهم داخل و خارج دبي يمكنك زيارة موقعهم شيكوميلت دليفري.

اقرأ أيضا عن: إذا كنت من محبي البرجر, إليك أفضل مطاعم البرجر في دبي لتجربة لذيذة

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى