الافضل في المدينةالمطاعم والمقاهي

أفضل خدمات لتقديم و توصيل الوجبات الصحية في دبي

خدمات توصيل وجبات صحية في دبي

وجبات صحية ومغذية يتم ارسالها مباشرة إلى باب منزلك.

 

يوجد في دبي العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أجود أنواع الطعام و أكثرها لذة. كما أن الكثير منها يقدم خدمات متميزة و ستشعرك بالسعادة.

لكن على الرغم من ذلك, قد تبحث عن وجبات صحية يومية تساعدك أن تكون أكثر اهتماما بصحتك و أسعارها تناسب الأكلات اليومية. هل تعلم أن هناك أشخاص في دبي سيسعدوا بتقديم هذه الوجبات المغذية لك و توصيلها إلى باب منزلك أو مكان عملك؟ تعرف في هذه المقالة من عين دبي على خدمات توصيل لوجبات صحية في دبي.

 

1- 77 فيجي كاترينج

وجبات صحية: 77 فيجي
77 فيجي كاتيرنج

لا تقدم 77 فيجي كاتيرنج مجرد وجبات بل تقدم خطة غذائية متكاملة. لديهم خطة غذائية مصممة من خبراء تغذية لخسارة الوزن, و الديتوكس. كما أنه يمكنك أن تشترك في خطة ال90 يوما مقابل 100 درهم فقط.

ليست 77 فيجي فقط من تقدم عروض رائعة, فعليك زيارة الصفحة على موقعنا خصومات عين دبي لتحصل على أكواد خصم أخرى من مواقع مختلفة.

يتم طهي الطعام تحت يد الخبراء بنسبة قليلة من زيت الزيتون, و ملح الهيمالايا, و مكونات خالية من المواد الحافظة. يمكنك طلب خدمة التوصيل التي تضمن عدد الأيام و الخطة الغذائية و عدد الوجبات وغيرها من الرابط.

يحدث الآن  ترقبوا تخفيضات صيد الترندات السنوية 2024 من شركة الحذيفة

2- كاري فيت

وجبات صحية: كاري فيت
كاري فيت

تقدم خدمة توصيل الأطعمة الصحية ذات النكهة الهندية خدمات خطط الوجبات التي تجمع بين أفضل النكهات الهندية والآسيوية مع التركيز على الحياة الصحية.

تعد العلامة التجارية المحلية بإنشاء خطط وجبات تلبي الاحتياجات الغذائية المختلفة بخيارات مثل الكيتو والوجبات المتوازنة والرياضية وأحدث إضافاتها، الأمهات الجدد. سواء كنت ترغب في تدليل نفسك بالدجاج بالزبدة أو كباب الغالوتي أو التيكا والبرياني، فإن الطهاة وخبراء التغذية يصنعون وجبات لذيذة ومتوازنة.

يستخدم كاري فيت مكونات عالية الجودة ويتتبع التغذية دون إهدار الكرة على الذوق. تقدم العلامة التجارية خططًا قابلة للتخصيص، مما يسمح لك بتخصيص اختيارات وجباتك. يمكنك معرفة المزيد حول الخطط الغذائية و الأطباق و الأسعار من موقع كاري فيت.

3- دبي إيت ويل.

وجبات صحية: دبي إيت ويل
وجبة من دبي إيت ويل

تعد هذه الخدمة، التابعة لمركز دبي للعلاج بالأعشاب، واحدة من أفضل خدمات توصيل الوجبات الصحية في دبي. و بفضل خبرتهم في التغذية, فهم يقدمون خدمات متميزة بهم. حيث تتنوع هذه الباقات من وجبات إنقاص الوزن والرياضيين إلى وجبات مرضى السكري. كما يمكن تعديلها لتناسب حمية الباليو أو الأطعمة النباتية.

يحدث الآن  أفضل المناطق في دبي لتستعيد عافيتك وراحة بالك.

تتراوح الأسعار من 2500 درهم شهريًا (20 يومًا) إلى 3550 درهمًا إماراتيًا لخطة الوجبات الكاملة المكونة من ثلاث وجبات ووجبتين خفيفتين يوميًا. تعرف على المزيد من موقع دبي إيت ويل.

4- إيت كلين مي

وجبات صحية: إيت كلين مي
إيت كلين مي

يتبنى Clean نهجًا شاملاً للصحة والعافية. بالإضافة إلى تقديم حزمة تجمع بين التدليك الأسبوعي وتوصيل الوجبات، فإنه يتعهد أيضًا بالتبرع لجمعية خيرية لزراعة الأشجار مقابل كل خطة وجبات يتم بيعها.

لذا، أثناء تناول أطباق مثل فطيرة الراعي النباتية، فأنت تقدم خدمة للعالم وكذلك لنفسك. تختلف الأسعار حسب المدة والتكرار، ولكن التجارب المجانية متاحة. الآن لا يوجد سبب لتجربة توصيل وجبات صحية في دبي. قم بزيارة موقع إيت كلين مي للتعرف على الوجبات و الأسعار و الحصول على خصومات.

اقرأ أيضا عن:

أفضل المناطق في دبي لتستعيد عافيتك وراحة بالك.

من مدريد إلى دبي, مطعم تاتيل سينقل لك فن الطهو الأسباني.

مطار دبي الدولي يكشف عن صالة جديدة مع “منطقة لتخفيف التوتر”.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى