الرئيسيةالمطاعم والمقاهي

أفضل المطاعم في منطقة الخليج التجاري دبي

مطاعم في الخليج التجاري

 أفضل المطاعم في منطقة الخليج التجاري من عين دبي.

الخليج التجاري في دبي من أهم الماركز السكنية و التجارية في دبي. كما أنها من أكثر الأماكن طلبا للإستئجار, فإن كنت من ساكني الخليج التجاري و تبحث عن غداء فاخر مع أحد جيرانك. أو كنت مستثمرا و لديك غداء عمل مهم, فالتفاصيل في المقال.

1- مطعم كارنا

مطعم كارنا
مطعم كارنا

مطعم كارنا

المطعم في الدور ال74 من SLS دبي, مما يجعل الإطلالة على خلابة لا يمكنك أن تزيل أنظارك عنها. كما أن المطعم يتميز باللحم الستيك عالي الجودة الذي ستشعر بحلاوة كل قطمة منه بلا شك. و بالطبع الأجواء الفاخرة مع الوجبة المميزة  من الشيف الإيطالي داريو ستشيني ستجعلك تستمتع بكل الوقت الذي ستقضيه هناك. وهذا يجعله من أجمل مطاعم الخليج التجاري في دبي. مواعيد العمل في المطعم من ال6 و النصف مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل. ويمكنك معرفة المزيد حول قائمة الطعام وحجز طاولة من موقع مطعم كارنا.

يحدث الآن  منتجع أنانتارا سانتوريني..قطعة يونانية في الإمارات

2- مطعم كوكلي فرينش براسيري

كوكلي فرينش براسيري
كوكلي فرينش براسيري
كوكلي فرينش براسيري
كوكلي فرينش براسيري

مطعم كوكلي فرينش براسيري يقدم أشهى الأكلات الفرنسية و الأوروبية لوجبات الغداء و العشاء. بالإضافة إلى, المشروبات المنعشة. بالإضافة إلى قائمة الطعام التي تشمل أكلات فرنسية كلاسيكية مثل بيف تارتار، تونا تارتار، بلح البحر مع البطاطس المقلية، وستيك فريت ممتاز مغمور بصلصة الستيك المميزة والرائعة. فأن المطعم أيضا يوفر أطباق رائعة للنباتيين. كما يوجد عرض يوم الأحد (Sunday funday) الذي يشمل طبقين بالإضافة إلى مشروبات ب218 درهم إماراتي بداية من الساعة ال1 ظهرا حتى ال4 عصرا . يمكنك معرفة المزيد عن قائمة الطعام و العروض من موقع مطعم كوكلي.

3- مطعم فيليا

مطعم فيليا
مطعم فيليا
مطعم فيليا
مطعم فيليا

مطعم أيطالي فاخر يقدم أكلات إيطالية و متوسطية. ساعات العمل لديهم لوجبة الغداء فهي من ال12 والنصف ظهرا حتى ال3 و النصف عصرا. و من ثم وجبات العشاء من السادسة والنصف مساء حتى منتصف الليل. يمكنك معرفة المزيد حول المطعم وحجز طاولتك من موقع فيليا دبي.

يحدث الآن  مترو دبي يعزف أنغام الإبداع: مهرجان مترو دبي للموسيقى الذي لا يفوت!

4- مطعم لونج تينج سي فود

مطعم لونج تينج
مطعم لونج تينج
مطعم لونج تونج
مطعم لونج تونج

لونج تونج سي فود هو مطعم صيني للأكلات البحرية التي تطهى بطريقة صينية أصيلة مما يجعل الأكلات البحرية هناك تجربة مختلفة عن أي مكان آخر. بالإضافة إلى الجودة المميزة فيمكنك الحصول على تجربة عشاء مختلفة في كل مرة تزور فيها المطعم. حيث يتكون المطعم من أربعة طوابق تشمل طاولات طعام في صالات مشتركة, و تجربة طعام في غرفة خاصة, بالإضافة إلى التراس الذي يضمن لك إطلالة تحبس الأنفاس و قاعات حفلات يمكن أن تضم 200 شخص. تعرف على تفاصيل أكثر من موقع المطعم.

اقرأ أيضا عن: تعرف على مختلف الأكلات العالمية في أرقى مطاعم دبي

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى