الرئيسيةجربنا لكممميزمنوعات

أشياء يمكنك القيام بها في دبي بأقل من 50 درهمًا

أقل من 50 درهما لتستمتع في دبي

تتمتع دبي بمختلف أنواع الأنشطة, و الأماكن السياحية, و الفعاليات الثقافية. لكن من قال أن الاستمتاع بكل هذا يحتاج لمبالغ كبيرة من المال؟… إليك أشياء يمكنك القيام بها في دبي بأقل من 50 درهما.

 

1- زيارة برج خليفة

برج خليفة
برج خليفة

برج خليفة هو أطول مبنى في العالم بطول 828 مترا مما يجعله أكثر المعالم السياحية المميزة في العالم. صحيح زيارة البرج و الوصول لقمته ستكلفك أكثر من 50 درهما بقليل, لكن يمكنك زيارة مقهى “تاب هاوس” و الحصول على مشروب الشهر ب35 درهما فقط ومشاهدة البرج من إطلالة الشرفات الرائعة.

يمكنك معرفة المزيد حول ما يقدمه “تاب هاوس” من موقعهم.

2- ركوب الدراجات حول “دبي مارينا”

الدراجات عند ممشى دبي مارينا
الدراجات عند ممشى دبي مارينا

يمكنك استكشاف 7 كيلومترات من المسارات حول دبي مارينا، واستئجار دراجة من شركة كريم مقابل 20 درهمًا إماراتيًا في اليوم سيمكنك من التنقل بسرعة وسهولة. يعتبر هذا المكان مثاليًا للاستمتاع بأجمل المناظر والحصول على بعض التمارين الرياضية، وستشعر بنسيم لطيف أثناء ركوب الدراجة.

3- مشاهدة المدينة من برواز دبي

مشاهدة المدينة من برواز دبي
برواز دبي

تقدم لك هذه النقطة المميزة في حديقة زعبيل فرصة رائعة لاستكشاف ماضي دبي وحاضرها ومستقبلها. خلال جولة تستغرق ساعة واحدة، ستستمتع بمناظر فريدة تجمع بين سحر دبي القديمة وروعة دبي الحديثة، وكل ذلك من جسر زجاجي يرتفع 150 مترًا في السماء. بالإضافة إلى ذلك، لا تنسَ إحضار هاتفك المزود بكاميرا، حيث سترغب بالتأكيد في التقاط هذه المشاهد المذهلة. والأهم من ذلك، يتناسب نجم غلافنا مع ميزانيتك المحددة بـ50 درهمًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة مميزة من ضمن أشياء يمكنك القيام بها بأقل من 50 درهما. استمتع برحلتك!

يحدث الآن  تعرف على مطعم زينون المليء بالمفاجآت في دبي

4- مشاهدة نافورة دبي عن قرب

مشاهدة نافورة دبي
نافورة دبي

تمتد نافورة دبي الساحرة على مسافة تزيد عن 900 قدم، ما يعادل طول ملعبين لكرة القدم، وتبهر الزوار بعروض مائية تتراقص على أنغام متنوعة من الأغاني. وبإمكانك مشاهدة هذا العرض المذهل مجانًا من دبي مول، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة أقرب، يمكنك التوجه إلى ممشى نافورة دبي مقابل 20 درهمًا فقط، حيث ستحصل على مقعد في الصف الأول لتشاهد العرض من زاوية مثالية.

بالإضافة إلى ذلك، أُضيفت حديثًا رحلات بالقوارب التي تُدار بالدواسات كخيار جديد للاستمتاع بالنافورة. ورغم أن تكلفة هذه الرحلة تبلغ 55 درهمًا، مما يتجاوز ميزانيتك قليلاً، إلا أن التفكير في الإبحار عبر بحيرة البرج على متن قارب على شكل بجعة قد يكون تجربة لا تُنسى. إذا كنت على استعداد للإنفاق قليلاً إضافياً، فقد تكون هذه الرحلة هي الخيار الأمثل لك

يحدث الآن  مطعم بولو براسري دبي يعلن عن عروضه لموسم الخريف 2024

5-قم برحلة حول قرية حتا التراثية

قرية حتا التراثية
view of hatta dubai photos by Zeeshan Ahmed

ربما سمعت عن رياضة التجديف بالكاياك، ولكن حتا تقدم تجربة مميزة إذا كنت تبحث عن الهروب من صخب المدينة. فهي تبعد مسافة 130 كيلومترًا فقط عن المدينة، ولكن عند استنشاقك هواء الجبال النقي، ستشعر بأن شقتك في الطابق الحادي والأربعين أو مكتبك اللامع أصبحا على بُعد عالمٍ آخر.

بينما تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك الإطلالات الجبلية الرائعة والسد المذهل الذي يستحق التصوير على إنستجرام، لا تفوت فرصة زيارة قرية حتا التراثية. هنا، يمكنك استكشاف الأبراج القديمة والمزيد من المعالم التاريخية التي تعكس الثقافة المحلية. لذا، اجعل من حتا وجهتك القادمة لتجربة تجمع بين الاسترخاء والاستكشاف.

اقرأ أيضا عن: عروض لعشاء فاخر في دبي بأقل الأسعار

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى