الرئيسيةالفنادق

أجنحة فندقية في دبي مع إطلالات غير متوقعة و ساحرة

أجمل الأجنحة الفندقية في دبي

تعرف على أجمل الإطلالات التي يمكن تشاهدها عند حجز أجنحة فندقية من هذه الفنادق في دبي.

دبي مشهورة و تتميز بالفنادق العالمية التي تتميز بجمالها و روعة الإقامة فيها و فخامة الخدمات. فهذه الفنادق لا تقدم مجرد أماكن للإقامة بل تقدم تجربة مختلفة تماما تجعلك لا تنسى هذه الأماكن. تعرف على بعض منها في هذه المقالة من عين دبي.

1- أجنحة فندقية تحت الماء فندق أتلاتنس النخلة.

أجنحة فندقية: جناح تحت الماء
جناح تحت الماء في أتلانتس النخلة

هل جربت من قبل أن تستيقظ أمام 65,000 كائنا بحريا مباشرة؟ بالطبع هذه تجربة فريدة لن تجدها كثيرا لكن يمكنك تجربتها في فندق أتلانتس في دبي. هذا الجناح المميز يحتوى على نوافذ من الأرضية و حتى السقف تطل على حوض أمبسادور لاغون الذي يضم آلاف الكائنات البحرية. هذا الجناح يكون بمساحة 165 متر مربع, ويضم سرير كبير بحجم “كينج” و تفرض رسوم على الأسرة الإضافية. كما يوجد مميزات أخرى في الخدمة مثل خدمة تسجيل الوصول للجناح و خدمات للغرف على مدار الساعة و فطور و غيرها.

يحدث الآن  سحر الصوت والمشاعر: إليسا وتامر عاشور في أمسية لا تُنسى

و يمكنك معرفة المزيد حول الإقامة و كيفية التسجيل لمثل هذه الأجنحة المميزة من موقع فندق أتلانتس دبي.

2- جناح يطل على نافورة دبي من فندق أرماني

أجنحة فندقية: جناح النافورة
جناح النافورة فندق أرماني

يتكون فندق أرماني من 11 طابقا متوزعون في ناطحة السحاب برج خليفة و هو رمز للعصرية و الموضة. يحتوي الفندق على عدة خيارات من الغرف و الأجنحة و من أجملها هذا الجناح الذي يطل على النافورة في دبي. و بالطبع, نافورة دبي معروفة بجمالها و العروض المائية التي تقوم بها و ستستمتع بمشاهدتها أثناء استرخاءك في غرفتك الفندقية. يضم هذا الجناح بحد أقصى 3 أفراد, و به سرير واحد بحجم ملكي. لكن يمكن إضافة سرير قابل للطوي مقابل 250 درهم. كما يتميز بخدمات أخرى مثل الفطور و أدوات إعداد الشاي و القهوة و شاشة تلفاز مسطحة.

و يمكنك معرفة المزيد حول الغرف المتاحة و الحجز من موقع فندق أرماني.

يحدث الآن  منتجع أنانتارا سانتوريني..قطعة يونانية في الإمارات

3- الجناح البدوي في منتجع المها الصحراوي

أجنحة فندقية: الجناح البدوي
الجناح البدوي في منتجع المها

منتجع المها الصحراوي يوفر تجربة صحراوية و عربية أصيلة بعيدا عن ضوضاء المدينة على الرغم من أنه يبعد 30 دقيقة عن المدينة. يوجد بداخل الأجنحة ديكورات بدوية و منتجات مصنوعة يدويا و المسبح الخاص وغيرها من التجارب التي ستجعلك تستمتع بالتجربة. كما يمكنك معرفة المزيد حول الخدمات السكنية في المنتجع من موقع ماريوت, المها.

4- شاليهات آسبن سكاي فندق كمبينسكي

شاليهات آسبن سكاي
شاليهات آسبن سكاي

في شالية رائع يتكون من طابقين و مساحة واسعة, بالإضافة إلى الإطلالة الفريدة على المنحدرات الثلجية لمنتزه سكي دبي, ستكون بالتأكيد إقامة مميزة. كما يوجد تذكرتين مجانيتين عند حجزك الشالية لمنزه سكي دبي لا تضيع التجربة. يتوفر خدمات أخرى عند الإقامة في شاليهات آسبن سكاي مثل خادم شخصي و منطقة للطعام و غرفة معيشة وغيرها.

تعرف على المزيد من موقع فندق كمبينسكي.

اقرأ أيضا عن: أفضل فنادق دبي للعائلات

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى