الرئيسيةالفعالياتمهرجان دبي للتسوقمهرجانات

مهرجان دبي للتسوق: موعد انطلاق النسخة ال30

مهرجان دبي للتسوق 2024/2025

استعد لمهرجان دبي للتسوق فقد بدأ العد التنازلي من الآن!

 

أعلنت هيئة دبي للفعاليات والتجزئة (DFRE) رسمياً عن بدء العد التنازلي للاحتفال الكبير بمهرجان دبي للتسوق الذي سيتجاوز جميع التوقعات. وقد تم الإعلان من الهيئة أن تاريخ المهرجان يبدأ من 6 ديسمبر 2024 إلى 12 يناير 2025, لمدة 38 يوما من الإثارة و الترفيه.

مهرجان دبي للتسوق

نسخة هذا العام من المهرجان هي النسخة الثلاثين، مما يعني الاحتفال بمرور ثلاثة عقود منذ بدايته. تأسس المهرجان في 1996، وكان من أول المهرجانات التسويقية التي تقام في مدينة دبي. هذا يبرز أهميته ويعكس رغبة الدولة في التألق على الساحة العالمية.

يحدث الآن  استمتع بالسباحة تحت النجوم: أفضل المسابح الليلية في دبي

اليوم، يبقى المهرجان أطول المهرجان للتجزئة في العالم. يتدفق الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة المزيج الفريد من المغامرة والترفيه. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المهرجان صفقات تسوق رائعة تجذب الجميع.

مهرجان دبي للتسوق

ما يمكن توقعه:

حفلات لنجوم الصف الأول مليئة بالمتعة الموسيقية, بالإضافة إلى العروض الضوئية المذهلة. كما يتوقع فتح حدائق ترفيهية مذهلة و وجود عروض و خصومات, بالإضافة لتجارب خارجية غامرة مثل سوق “Market Outside The Box” و”Canteen X”. و كما شاهدنا من قبل فيتوقع أن يتم إنارة سماء دبي بمختلف الألعاب النارية و عروض الطائرات المسيرة. بالإضافة لذلك, العروض البصرية المدهشة. مع مشاركة أكثر من 1000 علامة تجارية محلية ودولية، يمكن للزوار توقع أفضل الصفقات التسوقية على الإطلاق.

يحدث الآن  مهرجان دبي للتسوق 2024 يعلن عن موعد دورته الـ 30

من الحفلات الموسيقية الحية التي تضم أفضل الفنانين العالميين إلى احتفالات ليلة رأس السنة المثيرة وسحوبات جوائز غير مسبوقة، سيقدم مهرجان دبي للتسوق 2024-2025 لحظات لا يمكن للمقيمين والزوار على حد سواء أن ينسوها. إنها تجربة لا يجب أن تفوت، حيث يعد مهرجان دبي للتسوق الثلاثين بأن يكون الأكثر تألقاً ورمزية حتى الآن.

اقرأ أيضا عن: حفل فرقة كولدبلاي المرتقب في الإمارات: حفل يفوق الخيال

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى