الرئيسيةالوجهات

متحف السيلفي ثلاثي الأبعاد في دبي حيث ستنبض صورك بالحياة

متحف السيلفي ثلاثي الأبعاد في دبي

يوجد في دبي العديد من المتاحف و الوجهات التي تناسب مختلف الأعمار و تضمن لهم تجارب ممتعة. من ضمن هذه الأماكن هو متحف السيلفي ثلاثي الأبعاد في دبي.

إذا كنت من محبي التقاط الصور المميزة, التي تحكي مختلف الحكايات و تدهش كل من يراها. كما تحب أن تكون قصة جميلة عبر الصور, و تكون ألبوما مميزا من الصور الرائعة, وبالطبع تحب مشاركتها عبر “انستجرام” فيمكنك زيارة متحف السيلفي ثلاثي الأبعاد في دبي.

متحف السيلفي ثلاثي الأبعاد في دبي
صورة من داخل المتحف

يقع المتحف في شارع الشيخ زايد, القوز, دبي. يضم المتحف أكثر من 185 عملا فنيا موزعة في 9 مناطق مختلفة بداخل المتحف. كل تحفة فنية هي عبارة عن رسومات ثلاثية الأبعاد, ومع أرضيات و أسقف مميزة تعطي خدع بصرية مبهرة. بالرغم من روعة هذه الرسومات و شكلها المدهش, إلا إنها لن تكتمل روعتها بدون إبداعك أنت أيضا. فوقفاتك و اندماجك مع العمل الصورة هو ما يجعلها مميزة حقا و هو ما يجعلها تبقى في الذاكرة و تكمن المتعة في هذه المرحلة من التجول بداخل المتحف. إذا كنت تخشى من ألا تظهر الصورة بأفضل شكل ممكن, فلا تقلق لأن فريق العمل هناك سيساعدك بالتأكيد.

يحدث الآن  أفضل المناطق في دبي لتستعيد عافيتك وراحة بالك.
متحف السيلفي ثلاثي الأبعاد في دبي
صورة من المتحف

يغطي المتحف مساحة 21 ألف قدم و هو يعد الأكبر من نوعه في العالم, مما يضمن لك رؤية الكثير من الفنيات التي ستثير إعجابك. سواء كنت ترغب في أن تقف على جسر معلق في الهواء, أو أن تسبح مع المخلوقات البحرية المختلفة فستحصل على فرصتك هناك. كما أنه مما يميز الرسومات هناك أنها مشتقة من قصص مختلفة مشهورة مثل “ستار وورز.”

مواعيد العمل في المتحف من الأحد إلى السبت بداية من ال10 صباحا و حتى ال8 مساء. و آخر موعد للدخول هو ال7 مساء. أسعار التذاكر هي 95 درهما للكبار بداية من عمر 12 عاما, و 70 درهما للأطفال من سن 3 إلى 11 عاما. بالنسبة للأطفال تحت الثلاث سنوات, فالدخول مجانا.

يحدث الآن  سوق مدينة جميرا يحتفي بالذكرى العشرين لافتتاحه خلال أكتوبر 2024

كما يمكنك معرفة المزيد حول المتحف من الموقع الرسمي لمتحف السيلفي ثلاثي الأبعاد.

اقرأ أيضا عن: اكتشف جمال دبي سيرًا على الأقدام, أفضل الأماكن المجانية للتمشية

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى