منوعاتيا خبر !

كيفية الحصول على رحلات تاكسي مخفضة من أي محطة مترو في دبي

إذا كنت من النوع الذي يفضل توفير المال وتستخدم وسائل النقل العام في دبي، فهذه إحدى خدمات الاشتراك التي يجب عليك الاشتراك فيها في دبي للحصول على رحلات تاكسي مخفضة.

أطلقت شركة هلا، خدمة حجز سيارات الأجرة الإلكترونية، برنامج اشتراك جديد، “رحلات هلا للمترو”. و هي خدمة مصممة لتوفير بعض المال على فاتورة النقل الخاصة بك من وإلى محطات مترو دبي.

يتوفر هذا العرض الآن من خلال تطبيق كريم. مما يسمح للمقيمين والسياح على حد سواء بالاستمتاع بسيارات الأجرة المخفضة أثناء السفر في جميع أنحاء المدينة.

يحدث الآن  مغامرات دبي: سينما مفتوحة ومناطيد في قلب الصحراء

مقابل 4.99 درهم شهريًا، يمكن للمشتركين الحصول على رحلات تاكسي مخفضة بنسبة 20 بالمائة على ما يصل إلى عشر رحلات هلا – مع توفير يصل إلى 5 دراهم لكل رحلة. سواء كنت تتنقل للعمل أو تتجه إلى المدرسة أو تستكشف دبي.

رحلات تاكسي مخفضة

تم تصميم هذه الخدمة خصيصًا لأي شخص يعتمد على المترو في السفر اليومي. يختار المستخدمون محطة مترو كنقطة انطلاق أو نقطة إنزال ويطبقون رمزًا ترويجيًا للوصول إلى الخصم.

شهدت هلا نموًا بنسبة 20 في المائة في الرحلات إلى محطات المترو في النصف الأول من عام 2024. مما يبرز الطلب المتزايد على حلول النقل الميسرة.

يحدث الآن  هذا ما سيحدث لك إذا تناولت أكثر من 3 أرغفة يوميا

تلبي الخدمة احتياجات الجميع، بما في ذلك أولئك الذين ليسوا أعضاء في كريم بلس، مما يجعلها خيارًا رائعًا للسياح الذين يتطلعون إلى التنقل في المدينة.

مع 24000 كابتن وأسطول من 12000 سيارة، يمكنك بسهولة حجز رحلة هلا في جميع أنحاء دبي.

نتمنى لك التوفيق.

يمكنك الاشتراك اليوم من خلال تطبيق كريم.

اقرأ أيضا عن: السيارات ذاتية القيادة قريبا في دولة الإمارات من أوبر و وي رايد

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى