الافضل في المدينةالرئيسيةالفنادق

فنادق دبي تقدم فطور عائم لرفاهية متناهية و إطلالة رئعة

فنادق تقدم فطور عائم في دبي

أن تستيقظ صباحا لتحصل على فطور فاخر وسط ماء المسبح, و إطلالة فاخرة تجربة ستجعلك تشعر بالدلال و الاسترخاء. تعرف على فنادق في دبي تقدم لك تجربة فطور عائم.

 

1- فندق شانغريلا

فطور عائم في فندق شانغريلا
فطور عائم في فندق شانغريلا

بداية يومك بتجربة فطور تحت ضوء الشمس في مياه المسبح المنعشة, و أمام برج خليفة بالطبع بداية تدعو للتفاؤل. إضافة على ذلك, يقدم الفندق الفطور بداية من ال8 صباحا و حتى ال12 ظهرًا. يضم الفطور تشكيلة متنوعة من المعجنات والكعك الطازج، مع طبق من الفواكه، عصائر مميزة، سموذي منعش، إلى جانب البيض، والقهوة، والشاي لشخصين. مما يجعله من أجمل فنادق تقدم فطور عائم في دبي. و السعر 499 درهماً إماراتياً شاملاً المشروبات الغازية, و 799 شاملًا المشروبات الغازية والفوارة.

كما يمكنكم الاستعلام و الحجز من موقع شانغريلا.

يحدث الآن  أواي سبا تطلق مجموعة جديدة من العروض لموسم الخريف 2024

2- منتجع شاطئ العنوان

فطور عائم في منتجع شاطء العنوان
فطور عائم في منتجع شاطء العنوان

في مسبح واسع يمتد على الطابق الـ77، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة التي تطل على عين دبي وشاطئ جميرا الشهير. كما أن هذه الإطلالات الساحرة تأسر الأنظار مع الفطور العائم صباحا، مما يجعل تجربتك أكثر تميزًا وجمالاً. يقدم المنتجع خدماته لنزلاء للضيوف المقيمين في منتجع العنوان بيتش. يأيضًا, مكنك معرفة التفاصيل وكيفية التواصل من رابط موقع منتجع شاطئ العنوان.

3- – منتجع أنانتارا جزر العالم

- منتجع أنانتارا جزر العالم
– منتجع أنانتارا جزر العالم

منتجع أنانتارا جزر العالم يقع على جزيرة على بعد 4 كيلومترات فقط من الخليج العربي. موقع المكان متميز و مناسب للاستمتاع بالخصوصية و المناظر الطبيعية الآسرة مع العائلة و المجموعات. كما يقدم الفندق خدمة الفطور العائم في مسبحك الخاص, الذي يطل على مساحات واسعة زرقاء من الخليج العربي. بالإضافة للمسبح الخاص, توفر هاماكلاند في المنتجع الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الغداء مع إطلالة بانورامية على المحيط. حيث يمكنكم الاستمتاع بكراسي الاستلقاء العائمة والمظللة المصممة خصيصًا لمتعتكم. ساعات العمل بالنسبة لهاماكلاند من ال9 صباحا وحتى ال1 ظهرا, و من ال2 ظهرا حتى ال6 مساء. كما يمكنكم الحجز والاستعلام من موقع منتجع أنانتارا.

يحدث الآن  أوراڤل للإقامة الفندقية تفتتح صنداي هوليداي إنترناشيونال في دبي

4- افطار عائم منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

افطار عائم منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي
افطار عائم منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

يقع المنتجع على بعد نصف ساعة بالسيارة من وسط المدينة, مما يجعله مميزا لمن يريد الهدوء و الاستمتاع بالطبيعة. يوفر المنتجع مختلف الخدمات لتوفير الراحة لنزلائه مثل السبا, و المطاعم , بالطبع تجربة فطور عائم.

اقرأ أيضا عن:  استمتع بالسباحة تحت النجوم: أفضل المسابح الليلية في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى