المطاعم والمقاهيبرانش

برانش بنكهة بحرية وأجواء مشمسة مع دخول الشاطئ والمسبح في دبي

مع اقتراب الصيف من نهايته، فإن تناول وجبة غداء بجانب المسبح يعد فكرة رائعة.

الفكرة بسيطة. مقابل سعر واحد، ستحصل على طعام وشراب غير محدودين مع خيار الاسترخاء على الشاطئ، أو الاحتفال في المسبح أثناء تناول الطعام والاحتساء.

سواء كنت تبحث عن الحصول على بشرة بروزية أو تفضل السباحة في المسبح، فاستمتع بأقصى قدر من الطقس البارد في دبي. و مع وجبات الغداء الرائعة هذه مع إمكانية الوصول إلى المسبح والشاطئ.

إليك أفضل وجبات الغداء في الهواء الطلق مع إمكانية الوصول إلى المسبح والشاطئ. والتي يجب عليك تجربتها في عطلة نهاية الأسبوع هذه.

1- العنوان سكاي فيو

برانش دبي: العنوان سكاي فيو

هل أنت مستعد لتناول وجبة غداء بجانب المسبح؟ يقدم هذا العرض المخصص للكبار فقط في أيام السبت إمكانية الدخول إلى المسبح، والمأكولات والمشروبات المجانية، والموسيقى، كل ذلك في مكان واحد مع إطلالات رائعة على برج خليفة.

كما أن الأسعار 445 درهمًا إماراتيًا للمشروبات المنزلية، 695 درهمًا إماراتيًا للمشروبات الفوارة. بالإضافة إلى, 295 درهمًا إماراتيًا للمشروبات الغازية. و المواعيد هي يوم السبت من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً (دخول المسبح)؛ 12.30 ظهرًا حتى 4 مساءً (تناول الطعام). كما يمكنك معرفة المزيد من فندق العنوان في دبي.

يحدث الآن  كوتري كيتشن يطلق مجموعة من العروض المميزة للفترة المقبلة 2024

2- مطعم أصيلة

برانش دبي: مطعم أصيلة

رتدِ أفضل ملابس السباحة وتوجه إلى هذا المكان المناسب للعائلات في فندق راديسون بلو ديرة كريك. حيث يمكن الاستمتاع بوجبة برانش آند سبلاش. تقام هذه الفعالية كل يوم سبت من الساعة 12.30 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً، حيث يمكنك الاستمتاع بالدخول المجاني إلى المسبح وبوفيه عالمي يشمل اللحوم المشوية مع جميع الزينة. كما يمكن للأطفال الصغار أيضًا الاستمتاع بالترفيه الحي ورسم الوجوه وألعاب المسبح والعوامات.

225 درهمًا إماراتيًا (مشروبات غازية) لشخصين. السبت من الساعة 12.30 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً.

تعرف على المزيد من موقع راديسون هوتيل.

3- بلا بلا (Bla Bla)

برانش دبي: بلا بلا

يأتي الدخول إلى المسبح كجزء من وجبة الإفطار المتأخرة في مطعم Bla Bla أيام الأحد. كما يمكنك الاستمتاع بأجواء الحفلة الاستوائية وإطلالات على عين دبي وقائمة من الوجبات الخفيفة الإيطالية واليابانية. أليس هذا رائعا؟

يحدث الآن  مطعم Ting Irie يعلن عن عروضه الجديدة لعطلات نهاية الأسبوع خلال أكتوبر 2024

الأسعار تبدأ من 399 درهمًا إماراتيًا، كل يوم أحد، من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا.

4- مطعم جاسترو كيتشن

جاسترو كيتشن

يتميز برانش إن بلوم في مطعم جاسترو كيتشن باستخدام 75% من المكونات المحلية ويجمع بين الديكور المستوحى من الحدائق والأطباق اللذيذة مثل الرافيولي الخالي من النفايات وشرائح لحم الضأن المشوية بنكهة الخردل والعسل والكمأة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية والمشاركة في مسابقة منتصف الغداء للحصول على جوائز والاستمتاع بالدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ.

299 درهمًا إماراتيًا (مشروبات غازية)، 399 درهمًا إماراتيًا (مشروبات منزلية)، 499 درهمًا إماراتيًا (مشروبات فوارة). السبت من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً.

اقرأ أيضا عن: أفضل دور السينما في دبي لتحضرها الآن

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى