الرئيسيةالمطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

إذا كنت من محبي الأكل الآسيوي, تعرف على مطعم فيفث فليفر

مطعم فيفث فليفر

هل تتوق إلى تناول الطعام الآسيوي؟ اطلع على المطبخ المتطور في مطعم فيفث فليفر

 

نداء إلى جميع عشاق الطعام الآسيوي. سواء كنت تتوق إلى تناول سيخ أو باو أو لاكسا، يمكنك الحصول على كل ذلك وأكثر في أحدث مطعم آسيوي في دبي، مطعم فيفث فليفر.

يُعد هذا المكان المريح الذي يقع في قلب جميرا، ساحة الوصل، مكانًا مثاليًا لتناول الطعام في أجواء هادئة وغير رسمية. كما أنه يقدم مأكولات آسيوية متطورة. استوحيت عناصر القائمة من رحلات مالك المطعم في جميع أنحاء آسيا أثناء طفولته.

يحدث الآن  أفضل مطاعم تقدم حلويات في دبي

فيفث فليفور

لذا توقع لمسات حديثة على الأطباق الكلاسيكية التقليدية مثل لبنة الكيمتشي، وبطاطس الكاموتي، وتيراديتو السلمون، وبافلوفا يوزو. و تتضمن العروض الخاصة لهذا الشهر لحم البقر باوجير المهروس بالكمأة، وسيخ الخرشوف المزجج من لحم الواغيو، وبروولي اليوزو. تخيل مذاق اليوزو والبرولي معًا. ما عليك سوى تجربته لمعرفة ذلك.

إذا كنت من محبي الشاي، لا تنس تجربة شاي Z’s المثلج، وهو مزيج شاي مصنوع باستخدام وصفة عائلية.

 

إذا لم يكن الطعام هو ما تبحث عنه، فابحث عن الأجواء المختلفة. عندما تصل إلى الموقع، أول ما ستراه هو متجر البقالة الآسيوي حيث يقع المطعم في مكان سري خلف مدخل الحانة السرية.

يحدث الآن  صلالة و الموسم الأجمل بها قد بدأ, تعرف على أروع معالمها.

بمجرد دخولك، ستجد أن الأرضيات الحجرية الرمادية والكراسي ذات اللون الأخضر المائل إلى الرمادي (والتي، بالمناسبة، معاد تدويرها) والطاولات الخشبية اليابانية التقليدية تمنح المطعم شعورًا بالهدوء.

كما يمكنكم التعرف على قائمة الطعام الخاصة بهم من هذا الرابط. أما إذا أردت أن تحجز مكانا في المطعم يمكنك زيارة هذا الرابط.

Fifth-Flavor-2 Fifth-Flavor-4

فيفث فليفور2

اقرأ أيضا عن: تعرف على مطعم زينون المليء بالمفاجآت في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى