منوعاتيا خبر !

أهم الأخبار في دبي والتي ربما فاتتك هذا الأسبوع

أهم أخبار دبي

مع كل ما يجري هذا الأسبوع، فلا حرج في أن تفوتك أهم عناوين الأخبار في دبي.

ولكن لا تقلق، فلدينا كل الأخبار الكبرى عن دبي التي تحتاج إلى معرفتها بتنسيق موجز وسهل القراءة هنا.

لذا، في حال فاتك الأمر، فلنفتح هذه الحزمة المتعددة ونستمتع بما حدث هذا الأسبوع في دبي.

1-لقد تغير سن القيادة في الإمارات العربية المتحدة

أخبار دبي: القيادة

أخبار سارة للشباب الذين يريدون قيادة السيارات، فقد تم تخفيض سن القيادة في الإمارات العربية المتحدة. أعلنت الإمارات العربية المتحدة عن إجراء تغيير كبير على قوانين المرور الوطنية.

الآن، تم تخفيض الحد الأدنى لسن قيادة السيارات والأضواء في الإمارات العربية المتحدة من 18 عامًا إلى 17 عامًا. لكن التغيير لن يدخل حيز التنفيذ حتى 29 مارس 2025، لذلك فإن أي شخص بلغ للتو 17 عامًا لا يزال يواجه الانتظار حتى يتمكن من القيادة على الطريق. تم الإعلان عن التغيير عبر حساب حكومة الإمارات العربية المتحدة X، المعروف سابقًا باسم Twitter، وحدد مجموعة كاملة من التغييرات الأخرى على قانون المرور.

2-كيف يمكنك الحصول على ذهبك ومبالغ ضخمة من النقود ومليون نقطة نول+ الأسبوع المقبل

أخبار دبي:نول

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن مجموعة كاملة من الأنشطة والفعاليات التي قد تجعلك تربح جوائز كبيرة لمجرد التنقل الأسبوع المقبل.

وقبل يوم المواصلات العامة يوم الجمعة 1 نوفمبر، كشفت هيئة الطرق والمواصلات أن الأشخاص الذين يستخدمون خدمات مثل المترو والترام والحافلات قد يكونون في طابور للحصول على أكثر من مليون نقطة نول+ وجوائز كبيرة أخرى الأسبوع المقبل.

يحدث الآن  مغامرات دبي: سينما مفتوحة ومناطيد في قلب الصحراء

ستدير الهيئة سلسلة من التحديات والأنشطة بين الاثنين والجمعة من الأسبوع المقبل لتشجيع استخدام خدماتها. كما ستكون هناك جوائز ذهبية ونقدية وأكثر من مليون نقطة نول+ معروضة لمستخدمي وسائل النقل العام.

3-المدينة تعلن عن شهر من الاحتفالات بيوم العلم الإماراتي واليوم الوطني الإماراتي

أخبار دبي: يوم العلم الاماراتي

تستعد أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة لبذل كل ما في وسعها للاحتفال بالعيد الوطني الكبير القادم. نعم، أعلنت دبي عن شهر كامل من الفعاليات الرائعة للاحتفال بيوم العلم الإماراتي والعيد الوطني الإماراتي القادم.

لن يكون هناك نقص في الأنشطة التي يمكن القيام بها في بعض من أكبر وأهم المعالم في الإمارة بين يوم العلم الإماراتي يوم الأحد 3 نوفمبر واليوم الوطني الإماراتي يوم الاثنين 2 ديسمبر.

مدينة إكسبو، وإطار دبي، ومتحف المستقبل، ومول الإمارات، وحتى مطارات دبي. كلها تشارك في المرح والاحتفال مع احتفال الإمارات العربية المتحدة بعيد ميلادها الثالث والخمسين.

4-تتغير طريقة ركن سيارتك في 3 من أفضل مراكز التسوق في دبي

مول الإمارات
مول الامارات

ستتغير طريقة ركن سيارتك في ثلاثة من أفضل مراكز التسوق في دبي قريبًا جدًا. تعني الاتفاقية بين أكبر مزود لمواقف السيارات العامة في المدينة، باركين، ومراكز التسوق التي تديرها عقارات ماجد الفطيم. أنه سيتم تقديم مواقف السيارات بدون حواجز في الأول من يناير 2025.

سيتم وضع النظام في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، ويعني ذلك أن الدخول والخروج سيكون أسهل لحوالي 20 مليون سيارة تستخدم أماكن وقوف السيارات في هذه المراكز التجارية.

يحدث الآن  هل تتناول الكثير من السكر؟ اكتشف تلك العلامات لتعرف

من المفترض أن يعني ذلك وجود ازدحام أقل عند مغادرة مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم، ويؤدي إلى طوابير أقل في مواقف السيارات، خاصة خلال ساعات الذروة.

سيتمكن السائقون من دخول مرافق مواقف السيارات عند الخروج في ثوانٍ، لذا ستكون الرحلات خالية من التوتر نسبيًا حتى خلال فترات المبيعات الكبيرة.

اقرأ أيضا عن:أفضل 5 مراكز تجارية ومولات للتسوق في دبي

4-دبي تطلق سينما مفتوحة ومسارات ضخمة للدراجات الهوائية ومناطيد هواء ساخن في الصحراء

أخبار دبي

أعلنت دبي عن 37 مشروعاً ومبادرة جديدة لتحويل الإمارة إلى وجهة لمحبي المغامرة والطبيعة.

تم الإعلان عن الخطط التي تبلغ تكلفتها 390 مليون درهم يوم الأحد 20 أكتوبر بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كجزء من خطة تنمية الريف والمناطق الريفية في دبي.

سيستغرق الأمر حوالي خمس سنوات لإكماله بالكامل وسيشمل مجموعة كاملة من عوامل الجذب الجديدة التي تهدف إلى تعزيز السياحة في الإمارة بما في ذلك سوق تقليدي وسينما مفتوحة في الهواء الطلق في القدرة، ومناطيد الهواء الساخن في بحيرة فلامنجو ومنتزه مغامرات بالقرب من بحيرة إكسبو 2020.

يمكنك أيضا أن تقرأ تفاصيل أكثر من عين دبي عن: مغامرات دبي: سينما مفتوحة ومناطيد في قلب الصحراء

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى