الرئيسية

أفضل أماكن لتناول شاي ما بعد الظهيرة في دبي للاستمتاع بتجربة فاخرة

أماكن لشاي ما بعد الظهيرة

أفضل أماكن شاي ما بعد الظهيرة في دبي.

تقع داخل بعض أفخم فنادق المدينة، وتوفر فرصة للاستمتاع بالأجواء الفاخرة بينما تتذوق تشكيلة شهية من المأكولات المالحة والحلويات. ومع بدء موسم الخريف في دبي، نعتقد في عين دبي أن هذه الطريقة المثلى للاستمتاع بالأماكن المغلقة.

1- ذا رويال تي روم

ذا رويال تي روم- أفضل أماكن دبي لشاب بعد الظهيرة

 

بالنسبة لعشاق شاي ما بعد الظهيرة الذين جربوا كل شيء ويبحثون عن تجربة جديدة، فإن هذه التجربة لا تفوَّت. يتم تقديم الشاي في الردهة الضخمة للفندق الشهير عالميًا أتلاتنس، بجوار منحوتة قطرات الماء وقريبًا من الجدران النارية عند المدخل، مما يوفر الكثير من الأمور التي تثير اهتمامك.

لكن ما سيبقيك منتبهاً حقًا هو شاي ما بعد الظهيرة الذي يُقدَّم بأسلوب راقٍ، مع شرح عن عملية تحضير الشاي. ستستمتع بتشكيلة مميزة من السندويشات الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة سخية من الكعكات اللذيذة.

يحدث الآن  كوف بيتش: متعة الحياة الشاطئية بتفاصيلها الأنيقة

يمكنك معرفة المزيد من موقع فندق أتلاتنس.

2-ردهة الفيروز

ردهة الفيروز
ردهة الفيروز

هذه الصالة العريقة واحدة من أفضل الأماكن لتناول شاي ما بعد الظهيرة في دبي، خاصة إذا كنت تستضيف زوارًا في المدينة. مع إطلالة رائعة على برج العرب، ستكتشف الشرفة المكان المثالي للجلوس والاستمتاع بالمناظر خلال الأشهر الباردة.

تُقدم تجربة الشاي بطريقة أنيقة، حيث تتوفر تشكيلة واسعة من السندويشات والكعكات والقريصة. وكل هذا في أجواء راقية مع خدمة ودية وفعالة. كما يمكن الاختيار من بين مجموعة ممتازة من أنواع الشاي، مما يجعل هذا المكان واحدًا من أفضل الوجهات لتناول شاي ما بعد الظهيرة في دبي.

3-بيجو باتيسيري

Bijou Patisserie, Dubai | French Patisserie Lounge in Dubai

هذا المكان الرائع يُعد من أفضل الأماكن لتناول شاي ما بعد الظهيرة في دبي، حيث حصل على هذه الجائزة في السابق. يتم تقديم الشاي في قبو، وهو يقدم لمسة مبتكرة وممتعة على ترتيب الشاي التقليدي.

يحدث الآن  استمتع بالسباحة تحت النجوم: أفضل المسابح الليلية في دبي

وبما أنه محل حلويات فرنسي، فإن الكعكات – كما هو متوقع – استثنائية، على الرغم من عدم وجود القريصة(تنويه لمحبي التقليدية). لكنك لن تشعر بفقدان أي شيء، لأن المعجنات والحلويات المقدمة مذهلة للغاية.

4- ردهة المنظر

 

Al Mandhar Lounge | Afternoon Tea Lounge at Jumeirah Al Naseem, Dubai

يقع هذا الشاي بعد الظهيرة في فندق جميرا النسيم الأنيق، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على برج العرب وأجواء تقليدية. يأتي شاي “تيرتل” (المسمى نسبة إلى بحيرة السلاحف في الفندق) و يقدم على حامل على شكل سلحفاة مذهل، مما يضيف لمسة فريدة.

السندويشات رقيقة ويقدمونها بطريقة جميلة، بينما الكعكات لذيذة جدًا و القريصة بنفس جودة ما كنت تأمل. لا تنسَ الخروج إلى الشرفة لالتقاط صورة مثالية للمبنى الأيقوني على شكل شراع قبل مغادرتك.

اقرأ أيضا عن: أفضل 5 مقاهي في دبي للاستمتاع بقهوة لا تُنسى

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى