سياحة خارجية

فنادق ومنتجعات بانيان تري تنظم حفلات زفاف مميزة لن تخيّب الآمال

عين دبي – سياحة خارجية 

تعتبر فنادق ومنتجعات بانيان تري افضل مكان لإقامة حفل زفاف مذهل لن يخيّب الآمال.  فعلى طول الرمال البيضاء، ووسط أشجار النخيل المدارية حيث تمّت مراعاة أدق التفاصيل .

الحب يملأ الأجواء في منتجع بانيان تري ساموي، منتجع بانيان تري ساموي، تايلاند، فنادق تايلاند، فنادق في تايلاند، معالم سياحية في تايلاند، أسعار فنادق تايلاند، فنادق 5 نجوم في بوكيت، فنادق خمس نجوم في بوكيت، منتجع بانيان تري ساموي، فندق بانيان تري ساموي، بانيان تري وجهات سياحية عالمية،

يُطلّ منتجع بانيان تري ساموي على مناظر أخاذة للمحيط المتلألئ، مما يجعل منه موقعاً مثالياً للأفراح. فسواء اختار الثنائي تبادل وعود زواجهما على الشاطئ الخاطف للأنفاس أو على رأس منحدر، سوف يحظيا بلا شك بخلفية قلّ نظيرها للاحتفال بأروع لحظات عمرهما. وفي أعقاب الحفل، يعيش الأزواج الجدد بداياتٍ جديدةً في سحر النجوم، محاطين بشموع متوهجة فيما يتلذذون بطعام فاخر، وتستمرّ الاحتفالات. أمّا في اليوم التالي، سيستطيع الضيوف استعادة نشاطهم في السبا المشهور عالمياً، بينما يتمتعون بالغوص وسط الشعاب المرجانية في المنتجع أو بكل بساطة، بينما يسترخون في المحيط الفاخر للفيلا الخاصة بهم، والمجهّزة بحمام سباحة خاص.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فنادق ومنتجعات بانيان تري تنظم حفلات زفاف مميزة لن تخيّب الآمال

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعةً من باقات حفلات الزفاف الغربية والتايلاندية متوفرة بأسعار تبدأ من 3525 دولاراً (أي 12938 درهماً إماراتياً) لباقة الزفاف Eternity أو باقة زفاف Unity.

يحدث الآن  منتجع شيڤال بلان رانديلي يطلق عرض العطلة الصيفية 2024

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال برقم 6677915333+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: [email protected]

حفل زفاف مجاني في فندق بانيان تري سيشيل

تعمّ أجواء رومانسية رائعة على فندق بانيان تري سيشيل المحاط برمال بيضاء باعثة على الاسترخاء ومياه فيروزية رقراقة. يدلّل هذا المنتجع الفاخر العرسان الجدد بباقة زفاف فاخرة مجانية للمقيمين بالمنتجع لمدة سبعة أيام أو أكثر، مقدماً لهم كل ما يلزمهم ليوم زفاف في منتهى الرومنسية. يستطيع العروس والعريس أن يخطوَا إلى الشاطئ النقي ويحتفلا بزواجهما حافيَي القدمين، بجانب المحيط الهندي، قبل احتساء مشروبات رومانسية مع تأمّل غروب الشمس والتلذذ بمأكولات فاخرة في أحد المطاعم المميّزة. وفي الوقت عينه، يستطيع الثنائي الذي يبحث عن تجربة أكثر حصريةً أن يختار باقة الزفاف Presidential التي تضمن له يوماً مثالياً. فبدءاً من تزيين موقع حفل الزفاف، وصولاً إلى كعكة الزفاف والمصوّر، يمكن إعداد كافة التفاصيل بمساعدة استشاري متخصص في الأعراس. وأخيراً، يمكن للعرسان أن يتوّجوا فرحتهم برحلة العمر على متن هليكوبتر. وهل من طريقة أفضل لبدء بقيّة حياتهم معاً؟

يحدث الآن  منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون يوفر عرضاً مميزاً لعيد الفطر 2024

تجدر الإشارة إلى أنّ عرض Wedding On Us (الزفاف علينا) متاحٌ للضيوف المقيمين لمدة سبعة ليالٍ أو أكثر، ويشمل، على سبيل المثال لا الحصر، الآتي:

  • شهادة القيد المدنية، الرسوم القانونية، وشهادة الزواج
  • تنسيق الزفاف حسب الطلب
  • باقة أزهار مدارية أنيقة للعروس وزهرة عروة للعريس
  • كعكة زفاف من طبقتين
  • أجواء حميمة في فيلا خاصة
  • فطور رومانسي في فيلا خاصة
  • نزهة رومنسية في الطبيعة

تتوفّر باقة الزفاف Presidential بأسعار تبدأ من 8500 يورو (أي 36808 درهماً إماراتياً) وتشمل عناصر حصريةً كالشواء الرومانسي على الرمال، وعلاج سبا لمدة ساعتين للشخص مرةً يومياً، وترقيةً مجانيةً في ليلة الزفاف إلى فيلا بانيان تري الملكية المجهّزة بمسبح والمطلّة على المحيط، ناهيك عن برامج ترفيهية حسب الطلب وخدمة تصوير، وتصفيف الشعر ومكياج العروس، ورحلة ممتعة للتمتع بالمناظر الخلابة على متن هليكوبتر.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم 2484383600+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: [email protected]

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى