الفعاليات

أبرز فعاليات مفاجآت صيف دبي 2013

عين دبي – مفاجأت صيف دبي  

تضم مفاجآت صيف دبي لعام 2013 المعنونة بشعار الصيف حتما دبي، مجموعة متنوعة من العروض الفنية والحفلات الغنائية التي يقبل على مشاهدتها جمهور عريض من هواة هذه العروض، خلال الفترة الممتدة بين 20 يونيو المقبل، ولمدة 3 أشهر، وهي:

فعاليات رياضية

يعد عالم دبي للرياضة من أكبر الأحداث الرياضية التي تقام خلال هذا المهرجان في مركز دبي التجاري العالمي، عبر صالات مغلقة تضم مبارايات لكل من كرة القدم، كرة السلة، اللياقة البدنية، الجري، كرة الطائرة، التنس، الكريكيت، ورياضات حماسية وغيرها الكثير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فعاليات الأطفال

وينطلق خلال مفاجآت صيف دبي لهذا العام أسبوع أزياء الأطفال، التي تعرض ابتكارات مصممي أزياء الصغار، من 30 يونيو إلى الـ 6 من يوليو في دبي فستيفال سيتي مول.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

كما يتضمن المهرجان عرض السنافر الذي يستمر 25 دقيقة، والذي سيقدم بين 24 و30 يونيو في دبي مول بمعدل ثلاثة عروض يومياً.

أما عرض ستروبيري شورت كيك الذي من المقرر عرضه في ديرة سيتي سنتر بين 1 الى 7 يوليو عبر مجموعة من الفتيات الصغيرات اللواتي تملكن القدرة على ابتكار حلول عملية لمشكلات كبيرة تصادفهن.

فعاليات ترفيهية

تعد “حرب الوسائد” إحدى فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا العام، التي ستدور بين فرق من خلال رمي الوسائد في ما بينهم، عبر ثلاث فئات وهي فئة الأطفال وفئة اليافعين وفئة الكبار. وستقام حرب الوسائد على حلبة التزلج في دبي مول من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً وبرسم دخول مجاني.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

أما عالم مدهش، وهو الحدث الذي ينتظره الصغار والكبار معاً، حيث تبدأ الفعاليات من 20 يونيو إلى 28 أغسطس (10 أسابيع)، وتشمل عروض عالم مدهش عدداً من الفعاليات في ست قاعات في مركز دبي التجاري العالمي.

فعاليات ثقافية

يتناول عرض سيتي أوف فريندز الدور المجتمعي الذي تقدمة المؤسسات الخدمية، مثل الشرطة والدفاع المدني والإسعاف الطبي، ويؤكد العرض على دور هذه الخدمات الطارئة في توفير الأمان لأفراد المجتمع، وسيقدم هذا العرض بين 13 و19 يونيو في ميركاتو مول.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى