الفعالياتمهرجانات

ترقبوا .. مهرجان دبي لمسرح الشباب 2016

عين دبي – فعاليات

تستعد هيئة دبي للثقافة والفنون لتنظيم نسخة جديدة من مهرجان دبي لمسرح الشباب، الذي سيقام على مدى عشرة أيام من 22 وحتى 31 من شهر أكتوبر المقبل.

وسيستقطب هذا المهرجان عدداً من خبراء المسرح والفنانين والهواة والمهتمين بالشأن الفني في سائر الدول العربية، وسيشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات المصاحبة، ومنها الملتقى الشبابي المفتوح لطلاب الجامعات وغيرهم من المهتمين في هذا المجال وسيتم مناقشة أهم التحديات التي تواجهه الشباب في المجال الفني، وعرض عدد من المسرحيات القصيرة بلغات مختلفة من انتاج مهرجان المسرحيات القصيرة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وسيشارك طلاب من كلية الإعلام في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا هذا العام على التوالي بعرض مسرحي وسيتابع الجمهور رقصات الفنون الشعبية في حفلي الافتتاح والختام. وستستغل دبي للثقافة هذا الحدث لتسليط الضوء  شهر القراءة من خلال مبادرة ركن القراءة التي بادرت بها المكتبات العامة التابعة لهيئة دبي للثقافة والفنون ، إضافة إلى تقديم مسرح الابداع والسعادة ، وسيتم اشراك ذوي الإعاقة في بعض الفعاليات المصاحبة، فضلاً عن فعاليات عديدة يكون هدفها نشر السعادة في أرجاء المكان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيكون المهرجان المنصة المثلى للمواهب المسرحية الطموحة من المخرجين والكتّاب والممثلين الشباب، وفنيي خشبة المسرح، ومصممي الملابس والإكسسوارات، وفنيي الإضاءة، وفناني الماكياج، حيث سيشارك هؤلاء في برنامج متكامل موجّه لتعزيز معرفتهم بالأوجه المتنوعة التي تنطوي عليها عملية الإنتاج المسرحي.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى