الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ترقبوا فعالية سوق التمور العالمي في دبي

عين دبي – فعاليات

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي فعالية سوق التمور العالمي، التي تعد الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة.

وستقام الفعالية في الفترة من 7 – 9 نوفمبر 2016، وستفتح معارض المأكولات الرئيسية الثلاثة أبوابها أمام الزوار في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تستقطب المهنيين في قطاعي التجارة والأعمال حصراً من الساعة 10:00 صباحاً لغاية 5:00 مساءً بين 7-9 نوفمبر 2016.

تشتهر التمور على مستوى العالم لما توفره من فوائد صحية، بما يشمل مزاياها الفريدة في تعزيز طاقة الجسم، فضلاً عن كونها مقويات لصحة وقوة العظام. ووفقاً لتقرير منظمة الفاو، تحظى التمور الآن بموثوقية عالية لتشكيلها مصدراً للمعادن الأساسية، بما في ذلك الكالسيوم والحديد والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك وفيتاميني (K) و(A) إلى جانب الثيامين وفيتامين (B1) والريبوفلافين والنياسين وحمض الفوليك. الأمر الذي أدى إلى زيادة استخدامها كعنصر غذائي شبه كامل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسجلت العديد من الشركات من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية مشاركتها في ’سوق التمور العالمي‘، بما في ذلك شركة ’كريسينت ديتس‘ من كاليفورنيا التي توسع نطاق سوق عملها لأنواع تمور المجهول الممتازة والذي يحظى حالياً بدعم من قطاع الصحة الأمريكي بوصفه فاكهة الطاقة الطبيعية ومحلياً طبيعيا بديلاً للسكر.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى