الفنادق

تعرف على فندق ومنتجع أربيان كورت يارد بعد انتهاء التجديدات

عين دبي – فنادق

إنتهت أعمال التجديد في فندق ومنتجع أربيان كورت يارد، حيث تمت عمليات التجديد في طابقين لإستقبال رجال الأعمال ويشملان قاعة الشخصيات الهامة وقاعة مجلس تنفيذي للإجتماعات.

الطوابق التنفيذية التي تم تجديدها هما الطابقان السابع والثامن، حيث يتألفان من 48 غرفة مع حمام خاص، يتميزان بالطابع العربي في الديكور الداخلي للغرف الغني بما يمنح إحساسا بالأصالة ويعرف بالثقافة العربية كما تضم الغرف كافة الأساسيات والكماليات الحديثة.

arabian-courtyard-hotel-spa_-vip-lounge-2

إضافة إلى أن هناك 34 غرفة واسعة تمزج بين الديكور الذي يبرز الثقافة المحلية مع حمام معاصر. كما يتمتع النزلاء في الغرف التنفيذية بإمكانية الدخول مجانا لقاعة الزوار المهمين و الإستفادة من كل محتوياته وخدماته.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

arabian-courtyard-hotel-executive-room

يقع فندق وسبا أربيان كورت يارد فى قلب دبي ويمتاز بأنه غني بالعناصر التراثية والعراقة المستوحاة من دبي القديمة، فندق واعد يقدم أعلى مستويات الخدمة للقادمين الى دبي سواء بغرض السياحة او العمل.

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

يطل الفندق على خور دبي الشهير بالسوق الكبير والمعروف بمينا بازار. ويقع بالقرب من منطقة السوق، شارع البنوك، المنطقة الدبلوماسية وسوق الذهب، ويبعد عن مطار دبي الدولي ستة كيلو مترات فقط.

يحتوي الفندق على 173 غرفة متضمناً 41 غرفة مميزة لرجال الأعمال، و23 جناحاً  لغير المدخنيين، وغرف متصلة ببعض.

ويقدم الفندق خدمات متميزة لرجال الأعمال، بما فيها قاعات لعقد المؤتمرات والاجتماعات، كما يقدم أيضاً باقة واسعة من الوجبات والمأكولات. ملحق بالفندق ناد صحي، ومسابح يمكن للضيف أن يتحكم بدرجة حرارتها، ساونا، جاكوزي وويلنس سبا لتكتمل كافة التسهيلات.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى