أبوظبي

حلبة مرسى ياس تستضيف بطولة الإمارات للفورمولا 4

عين أبوظبي – فعاليات

تستضيف حلبة مرسى ياس بالتعاون مع نادي الإمارات للسيارات, بطولة الإمارات للفورمولا4 الجديدة ومن المقرر أن تنطلق فعاليتها بتاريخ 28 أكتوبر على مسار السباقات المخصص للفورمولا1 في أبوظبي.

وتضاف هذه البطولة الى روزنامة فعاليات حلبة مرسى ياس لموسم 2016-2017، والتي تضم مجموعة تعد الأكبر والأكثر تنوعًا من فعاليات بطولات رياضة سباق السيارات المحلية وأنشطة اللياقة البدنية وفعاليات الترفيه للشركات وتجارب القيادة والركوب، وذلك منذ افتتاح الحلبة في عام 2009، وتشمل أكثر من 377 فعالية مختلفة تقام على مدى الأشهر 12 القادمة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وتعد بطولة الإمارات للفورمولا4 المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للسيارات البطولة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما أنها تعتبر إحدى أهم الإضافات الجديدة والمميزة على أجندة رياضة السيارات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتكون بطولة الإمارات للفورمولا4 من 18 سباقًا تقام خلال 6 جولات منفصلة تستضيف حلبة مرسى ياس غالبيتها، وتفتح البطولة باب المشاركة أمام السائقين الذين تبلغ أعمارهم 15 عامًا فما فوق، وكان الاتحاد الدولي للسيارات قد أطلق هذه البطولة الجديدة لدعم السائقين الشباب في دولة الإمارات ولتكون صلة وصل بين بطولات سباقات السيارات الإقليمية والمنافسات في القارة الأوروبية وصولاً إلى بطولة العالم للفورمولا1.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى