الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف المعرض الفني بيس وذ نيتشر

عين دبي – معارض

تستضيف إمارة دبي لاول مرة المعرض الفني بيس وذ نيتشر 2016 peace with nature، والذي ستعرض خلاله الفنانة العمانيّة من أصل فلسطيني سارة نمر 20 عملاً لها بين لوحات فنيّة وأخرى فوتوغرافيّة، وذلك على مدار واحد في غاليري “موندا غاليري” في دبي.

تتمحور أعمال سارة نمر حول غِنى الألوان في الطبيعة ومنها تدعو متذوّقي الفن ومحبّيه إلى رؤية الطبيعة بجمالها من منظورها المبتكر، حيث أن كل لوحة تكوّنت تحت زخّات المطر وطبقات من الألوان الغنيّة والمفعمة بالمشاعر والأفكار.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

المعرض سيقام في سوفيتيل دبي النخلة، والذي يعد من أفخم الفنادق المتواجدة في دبي، ويقع هذا الفندق في جزيرة النخلة، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن برج خليفة ودبي مول و 38 كم عن مطار دبي الدولي، ومسافة 10 دقائق بالسيارة عن مرسى دبي‎، لــــيقدم لزواره تجربة مستوحاة من الجزر البولينيزية، ويتكون من 361 غرفة مطلة على مناطق خضراء، تحتوي 170 نوعًا من النباتات الفرنسية، كما ويوفر الفندق مجموعة من المناطق الترفيهية كـــ الشاطئ  الخاص و 3 أحواض سباحة و نادي Amura للأطفال، إضافة إلى ملعبي تنس و سبا So المتكون من 28 غرفة علاج، ومسبح بمياه البحر وساونا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويضم الفندق مطاعم ومقاهي تمكنك من اكتشاف أطباق من المطبخ العالمي، أبرزها مطعم Porter House والذي يقدم شرائح اللحم والمشويات، ومطعم Maui Beach وأيضا مطعم Hong Loong للمأكولات الصينية.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

 للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى