الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

باقات وعروض فليب آوت دبي

عين دبي – وجهات 

بمناسبة عطلة منتصف الفصل الدراسي، تقدم فليب آوت دبي، فرصة متميزة لأي مجموعة من شخصين أو أكثر للاستمتاع بساعة أخرى مجاناً لدى شراء تذكرة ترامبولين لمدة ساعة، كما تمنح أياً من أولياء الأمور الذين يرافقون أبناءهم فرصة الاستمتاع بحسومات 50%.

ويتواصل المرح مع إطلاق مخيّم عطلة منتصف الفصل الدراسي اعتباراً من يوم الأحد 2 أكتوبر ولغاية يوم الخميس 6 أكتوبر 2016 بين الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً. وتم تصميم المخيّم لعشّاق الترامبولين من الأطفال والمراهقين الذين يرغبون بالقفز في الهواء وتعلّم حركات وحيل الشقلبة البهلوانية في بيئة آمنة وتعليمية.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024

وبالنسبة للشباب الذين تلهمهم شخصية ’كانتيس إيفردين‘ من فيلم ’ذا هانجر جيمز‘ (The Hunger Games)، أو شخصية رامي السهام الشهيرة ’هوكاي‘ من فيلم ’ذا أفنجرز‘ (The Avengers)، يتضمن ’مخيّم عطلة منتصف الفصل الدراسي‘ دروساً في حقلي رماية ’آرشري تاغ‘ مبنيين خصيصاً تحت سقف واحد مع رقعات الترامبولين الـ 200 في ’فليب آوت دبي‘.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دليل عروض فليب آوت خلال عطلة منتصف الفصل الدراسي

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024

تاريخ العرض : الفترة بين يوم الأحد 2 أكتوبر ويوم الخميس 6 أكتوبر 2016

أوقات الدوام : يفتح أبوابه من السبت إلى الأربعاء بين الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً؛ وأيام الخميس والجمعة بين الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.

وبالنسبة لكافة حجوزات ’مخيّم عطلة منتصف الفصل الدراسي‘، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على الرقم: 600567568

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى