أبوظبي

فنادق ومنتجعات أنانتارا تتزين باللون الوردي

عين أبوظبي – فنادق

تنوي منتجعات أنانتارا أبوظبي خلال شهر التوعية بــسرطان الثدي إلى تقديم مجموعة من الأنشطة الوردية في كل من علاجات السبا، وركوب الكاياك والرماية.

  • التجديف الوردي ويوم للسيدات في السبا فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا
انطلق في جولة على متن قارب الكاياك برفقة مرشد خاص حول أشجار القرم الخضراء، وارتدِ اللون الوردي للمشاركة في حملة مكافحة سرطان الثدي. واستمتع بتجربة حافلة بالمرح والتشويق مع العائلة والأصدقاء واكتشف المياه الفيروزية، وشاهد الطيور المحلية قبل تناول برانش يشمل ما لذّ وطاب من المأكولات في مطعم إنجريدينتس.
التاريخ: 21 أكتوبر، السعر: 160 درهماً إماراتياً للشخص، على أن يتمّ التبرّع بمبلغ وقدره 100 درهم إماراتي من كل مشترك إلى جمعية بوسوم باديز. أمّا سعر البرانش في مطعم إنجريدينتس فيبدأ من 260 درهماً إماراتياً للشخص.
 فنادق ومنتجعات ونوادي أنانتارا الصحية تنظم حملة للتوعية حول سرطان الثدي
  • التدليك الوردي 
يقدّم أنانتارا سبا في منتجع القرم الشرقي عرض تدليل في منتصف أيام الأسبوع طيلة شهر أكتوبر (من الأحد إلى الخميس بين الساعة 10:00 صباحاً والساعة 3:00 بعد الظهر). ويشمل يوم السيدات في السبا سكراب كاملاً للجسم برمل الصحراء المشبع بالورد وخشب الصندل، وتدليكاً بالزيت لمدّة 45 دقيقة، وعلاجاً سريعاً للوجه بمستحضرات “إيليميس”، إلى جانب قسيمة للدخول إلى المسبح، وكل ذلك لقاء 590 درهماً إماراتياً فقط، على أن يتمّ التبرّع بنسبة 10% من هذا المبلغ إلى جمعية خيرية محلية.
  • منتجات السبا الوردية في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا
خلال شهر أكتوبر، يقدّم هذا المنتجع الصحراوي المهيب مجموعة “إيليميس” للعافية لمكافحة سرطان الثدي. تتوفر الحقيبة بإصدار محدود لقاء 580 درهماً إماراتياً، وتشمل زيوت تدليك تبعث على الاسترخاء، وبلاسم تشدّ البشرة، وكبسولات تزيل السموم من الجسم، ويعود ريعها إلى جمعية بريست كانسر كير. يستطيع الضيوف أيضاً إظهار دعمهم لهذه القضية عبر شراء دبابيس وردية مزيّنة بأحجار الكريستال مقابل 10 دراهم إماراتية، متوفرة في كل منتجعات أنانتارا، وليس قصر السراب فحسب
علاوة على ذلك، سيتبرّع المنتجع، من 21 إلى 22 أكتوبر، بمبلغ وقدره 25 درهماً إماراتياً لجمعية خيرية محلية من كل نشاط يُحجز في الفندق، بدءاً من الرماية أو الصيد بالصقور وصولاً إلى ركوب الجمال أو أي تجربة مميزة أخرى متاحة في المنتجع.
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى