مشاريع مستقبلية

تعرف على مدن السعادة في دبي

عين دبي – مشاريع

كشفت دبي الجنوب عن أبرز مشروعاتها الجديدة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب، التي تهدف الى توفير بيئة مفعمة بالسعادة والرفاهية للأفراد والعائلات.

وتقع المنطقة السكنية الجديدة القرى والنبض في دبي الجنوب  على امتداد 87 مليون قدم مربعة، وستصل تلكفة بنائها إلى 25 مليار درهم، وتمتاز بمحاذاة أكبر مطار في العالم، وموقع اكسبو 2020، يتوسطها شارع “البوليفارد” الجديد وتعتبر هي المدينة الأولى على مستوي العالم المبنية على أسس سعادة الفرد.

يحدث الآن  عروض فندق بارك حياة دبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 2024

a5ccad72559d8325_org

تم تصميم “القرى” و “النبض” بشكل فعّال لاختصار المسافات وجعل كافة ضروريات الحياة على مقربة من السكان، حيث تتضمن القرى والنبض بنية تحتية متكاملة وذات مستويات عالمية لتمكين السكان من التنقل مشياً على الأقدام ضمن مناظر طبيعية خلابة.

82617a43088ba691_org

وتم مراعاة المخطط العام للمشروع بتوفير وحدات عقارية منوعة، كفلل تاون هاوس ملحق بها مطاعم لخدمة العائلات والشباب ومنازل وشقق واستديوهات.

كما يوفر المجمع كافة الاحتياجات المعيشية على مقربة من الوحدات السكنية، مثل خدمات التعليم والصحة ومراكز التسوق بالإضافة إلى وجود مسجد ومناطق مخصصة للأطفال.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

لا تبعد سوى مسافة 5 دقائق عن مطار آل مكتوم الدولي الجاري توسعته حالياً ليصبح أكبر مطار في العالم عند اكتماله، و45 دقيقة من مطار دبي الدولي وهي قريبة أيضاً من مطار أبوظبي الدولي وتبعد عنه 45 دقيقة فقط، فضلاً عن أنها تبعد 30 دقيقة فقط عن برج خليفة ووسط دبي.

99eedfaf5982b6ce_org

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى