المطاعم والمقاهي

متاجر Markette تقدم أشهى مشروبات “المانجو” الكلاسيكية

عين دبي – وجهات

تقدم متاجر Markette مشروبات “المانجو” الكلاسيكية المصحوبة بأطعمة لذيذة، وذلك بدءًا من ١٩ يوليو، ٢٠١٦ وحتى نهاية أغسطس، في فرعي Markette في دبي مول وبوكس بارك.


ويضيف طعم المانجو الاستوائية تنوعات على وصفات الأطعمة، وستكون القائمة المؤلفة من أصناف المانجو في Markette مثاليةً لمحبي وجبة الإفطار المتأخرة أو لهؤلاء الذين يبحثون عن مكانٍ مفضل للاسترخاء بعيداً عن حرارة الجو أثناء الصيف! كما يمكن لمحبي الطعام التلذذ بمجموعة منتقاة من أطايب المانجو والاستمتاع بطرق جديدة للانغماس في هذه الفاكهة الصيفية، وكل هذا في جوٍ مملوء بالكثير من الحب والطعم اللذيذ.
ويمكن لمحبي المانجو التقليديين الاختيار من مجموعة متنوعة من المشروبات الممتعة مثل “مانجو شيك ومانجو لاسي”، وللذين يحبون الشعور بالرقي؛ فسيلبي كوب من “مانجو موهيتو” رغباتهم.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

لدى Markette ما يناسب الجميع – فهؤلاء الذين يرغبون في إنهاء وجبتهم بخاتمة حلوة المذاق وتناول حلوى لا تضاهى يمكنهم الانغماس في “مانجو كريب” رائع المذاق، والمصنوع من طحين الحنطة السوداء، أو “مانجو موس” على طبقة مقرمشة من شوكولاتة البندق – مما يجعلها منظراً جديراً بالتصوير ليوضع على الإنستجرام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى