الفعالياتمهرجانات

دليلك الشامل لــفعاليات مفاجآت صيف دبي 2016

عين دبي – مفاجآت صيف دبي 2016

تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ضمن “مفاجآت صيف دبي” لعام 2016 العديد من الفعاليات الترفيهية والترويجية نذكرها فيما يلي:

عروض التجزئة:

تسوق واربح

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

9 يوليو – 20 أغسطس، مجموعة مراكز التسوق في دبي

يحظى من يتسوق بمبلغ 200 درهم فأكثر في مراكز التسوق المشاركة بفرصة الفوز بسيارة إنفينيتي 50Q. وسوف يتم اختيار فائزين اثنين كل أسبوع، مع فرص فوز عديدة عند التسوق في مركز البستان، مركز الغرير، أرابيان سنتر، مركز بن سوقات، برجمان، سينشري مول، الاتحاد مول، البرشاء مول، مركز الكرامة، الواحة مول، سنست مول، توين تاور، بالم ستريب، تايمز سكوير سنتر، أب تاون مردف، دبي آوت ليت مول، مركز المدينة، سيتي سنتر الشندغة، سيتي سنتر معيصم، سيتي ووك، بوكس بارك، ذا بييتش، لامسي بلازا، مركز مزايا، الملا بلازا.

سافر إلى الوجهة التي تتمناها

7 يوليو – 20 أغسطس، سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف

تسوّق بمبلغ 300 درهم واربح تذكرتي سفر يوميا، تسوق المزيد وأنفق 1500 درهم أو أكثر لربح جوائز فورية من منصة السفر بجانب الغاليريا المركزية في سيتي سنتر مردف وفي الردهة المركزية في سيتي سنتر ديرة.

اختاروا (أشيروا بإصبعكم وانطلقوا إلى وجهتكم)

7 يوليو- 20 أغسطس، مول الإمارات

عرض ترويجي مغرٍ يمنح المتسوق ممن ينفق مبلغ 450 درهما فرصة ربح رحلة بقيمة 150 ألف درهم يختارها بنفسه بتدوير مجسم الكرة الأرضية التي أمامه، ويمكنه الحصول على جوائز يومية فورية عبر شراءه بقيمة 1000 درهم حيث يمكنه استرداد أضعاف القيمة لغاية 5000 درهم.

“امسح واربح” جوائز فورية

9 يوليو – 20 أغسطس، سوق التنين 2

أنفق 200 درهم في سوق التنين2 واحصل على بطاقة “امسح واربح” مع جوائز فورية تصل إلى: 25، 50، 75، 100، 200، 500، و1500 درهم. بالإضافة لذلك سوف يكون هناك سحب أسبوعي لفائز واحد والذي سيحصل على جائزة هي عبارة عن قسيمة تسوق بقيمة 10.000 درهم.

عروض خاصة على ذا بييتش

9 يوليو – 20 أغسطس

استأجر تك تك خلال هذا الصيف لتصل التك تك إلى عتبة بيتك أو أي مكان تتواجد فيه!

كل اثنين عند مقهى ريـال مدريد، سيستمتع الأطفال بوجبات مجانية وورقة التلوين واليوغورت المثلجة في منشيز عند شراء أي وجبة للكبار. كما يقدم ذا بييتش جولة القطار مقابل 10 دراهم وتخفيضات على الألعاب المائية وسبلاش باد وريل سينما.

“استمتعوا بصيفنا”

5 – 20 أغسطس، دبي مول

يهدف العرض إلى تحويل فترة الصيف لموسم جميل ممتع مليء بالمرح والأنشطة المفيدة المليئة بالتعلم، بدلا من أن تكون مرحلة مملة خالية من الفعاليات والأنشطة، حيث سيقوم دبي مول باستضافة عدد من الأنشطة المثيرة التي من شأنها أن تمنح الجميع “شعور الإجازة” دون الحاجة للسفر خارج الدولة، ومن بين هذه  الألعاب “منحدرات الكرات الملونة” وهي أكثر الألعاب متعة وتشويقا في العرض.

الصيف في المدينة

10 يوليو- 20 أغسطس، دبي فستيفال سيتي مول

فستيفال سكوير- الشاطئ وركن الحديقة

ردهة تويز آر أص- ركن الرياضة

تجربة ممتعة ونشاط صيفي تفاعلي داخل دبي فستيفال سيتي مول، يأتي ضمن فعاليات “مفاجآت صيف دبي” لهذا الموسم. استكشفوا الأركان الثلاثة (الشاطئ، الحديقة، الرياضة) في المنطقة الرئيسية والشاشات التفاعلية وورش العمل الخاصة بالأطفال (فنون وأعمال يدوية) وفرص التصوير (منصات التصوير).

مفاجآت أكثر مما يمكنك حمله إلى المنزل

9 يوليو – 20 أغسطس، ابن بطوطة مول

بالإضافة إلى المغامرات العائلية المليئة بالمرح والعروض والفعاليات، يمكن للمتسوقين الحصول على عروض ترويجية مذهلة من الأدوات المنزلية والديكورات والبضائع الإلكترونية، والأزياء، والاكسسوارات في ابن بطوطة مول، والاستمتاع بفرصة لـ “تسوق واربح” مع قسائم التسوق. وكل من ينفق 300 درهم، كحد أدنى، سيحصل على بطاقة تخوله للدخول في السحب. وسيكون هناك 5 فائزين أسبوعيا لمدة 6 أسابيع، وسوف يربح كل فائز قسائم تسوق بقيمة 10.000 درهم من محلات التجزئة.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

تسوق واربح في ميركاتو

9 يوليو – 20 أغسطس، ميركاتو

مقابل كل 200 درهم يتم إنفاقها في أي من محلات التجزئة بميركاتو أو تاون سنتر جميرا خلال مفاجآت صيف دبي 2016، سوف يحصل كل متسوق على كوبون يخوله الدخول في السحب وربح واحدة من الجوائز التالية: سيارة كاديلاك اسكاليد، أو رحلة عائلية إلى موريشيوس لمدة 7 ليالٍ فندقية، مجوهرات من “ليالي” بقيمة 25.000 درهم.

ماي إيماريتس باس

1 يونيو – 31 أغسطس، طيران الإمارات

هل تخطط لقضاء عطلة في دبي؟ احصل على المزيد من العروض الحصرية الخاصة برحلتك من ماي إيماريتس باس. بإمكانك تناول العشاء، والاسترخاء، واللعب بأسعار مخفضة، وكذلك أسعار خاصة على المطاعم والسبا، ونوادي الغولف، وغيرها الكثير في دبي وأماكن أخرى. خصومات خاصة وعروض في أكثر من 65 مطعما وفندقا، و10 تجارب ترفيهية تتضمن رحلات السفاري ودروس تعلم الغولف، ورحلات بالهيلوكبتر. بالإضافة إلى تجارب مختلفة في السبا.

عالم من الخيارات الرائعة مع خصم 5%

16 مايو – 20 أغسطس، سوق دبي الحرة

استمتع بالتسوق عبر الانترنت من سوق دبي الحرة أثناء أوقات فراغك في المنزل. تسوق عبر الانترنت لأكثر من 3 آلاف منتج لأشهر الماركات العالمية، وتمتع بخصم 5% على البضائع.

تزود وانطلق مع إينوك

6 يونيو – 28 أغسطس، في محطات الخدمة التابعة لإينوك وايبكو

عند شراء شريحةVIP  بقيمة 250 درهما من أي من محطات الخدمة التابعة لإينوك وإيبكو، تزود بالوقود بما قيمته 100 درهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة  vip.enoc.ae أو الاتصال على 800ENOC

باريس غاليري – رواد الفخامة

20 يوليو – 20 أغسطس، متاجر باريس غاليري

تسوق في أي من متاجر باريس غاليري للحصول على أفضل العروض الترويجية خلال موسم الصيف مع أكثر من 650 علامة تجارية متخصصة في العطور والعناية بالبشرة والمكياج والساعات والمجوهرات والنظارات الشمسية، والاكسسوارات والمنتجات الجلدية.

كل وامرح

28– 30 يوليو، سيتي سنتر مردف 

أنفقوا خمسين درهم أو أكثر في المطاعم المشاركة بسيتي سنتر مردف أيام الخميس والجمعة والسبت واربحوا بطاقة هدية تمنح الأطفال ( 2 – 12 سنة) فرصة اللعب في المراكز الترفيهية في نفس مركز التسوق خلال أيام الأسبوع التالي (من الأحد-الأربعاء).

إعمار للترفيه

19 يوليو- 27 أغسطس، دبي مول

تحتفل “إعمار للترفيه” بقدوم موسم “مفاجآت صيف دبي” DSS مع باقات حصرية من عروض التوفير الصيفية لدخول أكثر وجهات الترفيه الرائدة في “دبي مول”. وسواء أكنت تبحث عن تجربة فردية جذابة تعيشها وحدك، أم مع شريكك المفضل، أم مع عائلتك، فإن هناك الآن صفقات رائعة تناسب الجميع.

يسري مفعول بطاقات الدخول حتى 28 أغسطس، ويمكن شراؤها من المرافق الترفيهية المذكورة مباشرة في “دبي مول”

العروض الترفيهية:

ألعاب “هاسبرو”

14- 31 يوليو، سوق التنين 2

شارك في أفضل الألعاب عالميا على المسرح في سوق التنين2 حيث ستستمتع العائلات وأطفالهم بمجموعة متنوعة من الألعاب بحجم كبير، ستقام مباراتين في الأسبوع لذلك سيكون لديكم الكثير من الأنشطة للاستمتاع بها.

العرض المسرحي “آلفين والسناجب”

27 يوليو- 2 أغسطس، مول الإمارات

خلال “مفاجآت صيف دبي 2016″، سوف تقوم هذه الشخصيات الشهيرة بتقديم عروض موسيقية حي أمام جمهور كبير من محبي هذه الشخصيات. وسيعقب العرض جلسات لقاء وتحية مع الشخصيات الكرتونية الشهيرة، بالإضافة إلى ورش عمل مخصصة للأطفال.

“بريكس في بوكس بارك”

6 يوليو- 20 أغسطس، بوكس بارك

يستضيف بوكس بارك خلال حدث “مفاجآت صيف دبي” فعالية تركيب قطع الليغو والتي يقوم الأطفال من خلالها بتشكيل المباني وعمل التصاميم المختلفة. وبالإضافة إلى تركيب الليغو في فعالية “بريكس في بوكس بارك” يوجد هنالك ركن لبيع التذاكر إلى “ليغو لاند”.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

جواز سفر الشخصيات الكرتونية

9 يوليو – 20 أغسطس

تتضمن هذه الفعالية توفير كتيب ملون بحجم جواز السفر يمنح الأطفال فرصة جمع الأختام من مختلف العروض والفعاليات خلال مفاجآت صيف دبي 2016. ويتضمن الجواز تفاصيل العروض وأسمائها وأماكن إقامتها وتواريخها. يمكن الحصول على هذه الجوازات من أماكن العروض والفعاليات خلال مفاجآت صيف دبي.

سيقام السحب في نهاية مفاجآت صيف دبي لاختيار الفائزين. وسيعلن عن أسماء الفائزين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يتوجب على الأطفال جمع ستة من أصل اثني عشر ختماً ليتمكنوا من الدخول في السحب لربح جوائز كبيرة تتضمن: 3 كمبيوترات لوحية من تاتشميت، 10 سماعات رأس من تاتشميت، 10 بطاريات للشحن من تاتشميت. يتوجب على الأطفال ملئ الجوازات بالأختام وإيداعها في صناديق السحب المتواجدة في جميع أماكن العروض.

“كتاب الأدغال”

14 يوليو- 20 أغسطس، سيتي ووك

فعالية عائلية فريدة من نوعها مبنية على قصة الأطفال المعروفة “كتاب الأدغال” لمؤلفه روديارد كيبلينغ، هذه الفعالية سوف تأخذ الحضور إلى قلب الأدغال في الهند، حيث لا أحد يعلم ماذا يدور حولهم. فضلا عن ذلك، يتميز العرض بأنه مباشر وعلى مستوى عالمي من الجودة والإثارة. ويستمر العرض الحي على المسرح لمدة 30 دقيقة مع ماوكلي وبالو وباغيرا وشيرخان وينتقل بالحضور إلى قلب الأدغال والحياة البرية، ويمكن للزوار حضور العرض مقابل مبلغ 150 درهم وزيارة “الأدغال” في سيتي ووك2 والتي تجسد الحياة الحقيقية للغابة بما تتضمنه من تفاصيل.

ورش عمل “أصدقاء ليغو” و”مدينة ليغو”

28 يوليو- 6 أغسطس، ابن بطوطة مول

تستضيف “مفاجآت صيف دبي” هذا الموسم فعالية ممتعة تسمح للأطفال ببناء مدنهم باستخدام علامة “أصدقاء ليغو” و “مدينة ليغو”.

الرسم بحلوى السكر

21 – 30 يوليو، سوق التنين2

يظهر الفن الصيني القديم في الرسم وتشكيل المجسمات باستخدام السكر، لتصنع منها حلوى بأشكال مسلية يستطيع الأطفال تناولها والاستمتاع بطعمها اللذيذ، وسوف يسمح للجمهور بالمشاركة في هذه الفعالية المميزة.

احتفالية عروض السيرك في ميركاتو

9 يوليو-20 أغسطس، ميركاتو

يستضيف ميركاتو العديد من الفعاليات ومن بينها سيرك “بكين” الصيني، وسيركو لاتينو، وورشة أعمال السيرك للأطفال. وسيقدم السيرك الصيني التقليدي عروض موازنة الزجاج، والدراجة ذات العجلة واحدة، وبهلوان الزرافة والعروض المتجولة مثل موكب التنين.

عرض وورشة عمل “تراش باك”

1-10 أغسطس، سوق التنين2

عرض حي هو الوحيد من نوعه في المنطقة، تقوم بتقديمه 4 شخصيات حيوية نابضة بالحياة والحركة، يتضمن العرض الأغاني والرقص في ظل تفاعل الجمهور. يستخدم العرض شعبية الشخصيات المعروفة والمحبوبة من قبل الأطفال للترويج والتوعية لمواضيع حماية البيئة وبث رسائل قوية حول إعادة التدوير.

السيرك الترفيهي

11-20 أغسطس، ابن بطوطة مول

فرقة سيرك أنشئت من قبل مجموعة من الممثلين الموهوبين بالتهريج والسخرية والذين تمكنوا من تشكيل سيرك فريد من نوعه مليء بالضحك. ويقدم كل عرض من عروض الفرقة لمدة 20 دقيقة متواصلة، تتضمن مشاهد هزلية مضحكة في أربع لوحات مختلفة تقدم على خشبة المسرح. ويكمن سر نجاح العرض في إشراك الجمهور بالعرض.

باربي الرياضية

11 – 20 أغسطس، سوق التنين2

تشارك الشخصية والعلامة التجارية العالمية المعروفة والمحبوبة “باربي” بـ”مفاجآت صيف دبي2016″، من خلال ركن تفاعلي يدور حول الألعاب الرياضية في الدورة الأولمبية 2016، وسوف يتمكن الأطفال بفضل هذا الركن من ممارسة الألعاب الرياضية المفضلة لديهم، بالإضافة إلى تمكنهم من الاطلاع على منتجات “باربي” التي تتوفر في محلات التجزئة. وستضم هذه الفعالية أيضا عروضا على المسرح وإطلالات لباربي للقاء المعجبين.

شاهدوا الصور

 جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي لعام 2016 جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي لعام 2016 جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي لعام 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى