أبوظبي

فعاليات ديرفيلدز مول أبوظبي الصيفية

عين أبوظبي – وجهات

يستضيف ديرفيلدز مول، حتى 3 سبتمبر مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للأطفال إلى جانب العروض الترويجية التي تتيح للمتسوقين فرصة الفوز بمنتجات تقنية متنوعة هذا الصيف.

تبدأ الفعاليات يوميا من الساعة 4:00 عصراً ولغاية انتهاء ساعات عمل المركز، حيث يستضيف البهو من الطابق الثاني عروض المحاكاة والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد التفاعلية التي تظهر الشخصية المفضلة من “دير كلوب” وهي تحاكي الحركات التي تقوم بها بأسلوب تفاعلي شيّق مع إمكانية تسجيل مقطع فيديو لهذه التجربة الحركية ومشاركته لاحقاً مع الأصدقاء (بداية من 27 يوليو حتى 6 أغسطس).

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

كما يمكن للأطفال اختيار سيارتهم المفضلة وتحدي أقرانهم في سباق للسيارات على شاشة تفاعلية كبيرة، ستصحبهم وتوجههم أثناء السباق، وستحسب لهم عدد دوراته (بدءاً من 8 حتى 20 أغسطس).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما ركن “العودة إلى المدارس” سيتضمن أماكن مخصصة للقراءة، وأخرى لممارسة ألعاب تيك تاك تو على الأرض، وغيرها مخصصة لحل الألغاز، وأماكن لوِرَش الفنون والحِرَف اليدويّة، فضلاً عن مكان مخصص لقطع الليغو. كما ستحتضن منطقة “العودة إلى المدارس” أيضاً مدرب للرقص، سيقوم بتوفير خمس جلسات للتدريب على الرقص يومياً لجميع الأطفال (بدءاً من 22 أغسطس حتى 3 سبتمبر).

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

وسيتمكن كل من ينفق 200 درهم لدى أي من محلات ديرفيلدز مول من المشاركة في السحب للفوز إما بجهاز أيفون إس6، أو أيباد ميني، أو آبل ماك بوك، أو غو برو، أو جهاز إكس بوكس ون، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في: 7 و14 و21 و28 أغسطس، و4 سبتمبر، على التوالي.  

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • العاب ديرفيلدز مول (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى