المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم اسيوية

مطعم لي تن رحلة آسيوية في ربوع دبي

عين دبي – مطاعم 

مع ارتفاع درجات الحرارة، يبحث كل واحد على وجهة أو مطعم للاستمتاع بالأجواء المكيفة بعيدا عن شدة الحرارة، لذلك اجعل من مطعم لي تن  Leten وجهة مفضلة للاستمتاع بتناول الطعام في إجواء هادئة مكيفة وديكور مفعم بالحيوية.

وقد قام فريق موقع عين دبي بزيارة هذا المطعم، ذلك من أجل نقل تجربتنا إليكم لاعتمادها إذا كنتم من محبي المأكولات السانغورية، والتايلندية والماليزية، التي يجمعها هذا المطعم في مكان واحد.

الجلسة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع هذا المطعم في الطايق الثاني من دبي مول، كوجهة فاخرة للمأكولات بعيدا عن ردهة المطاعم، وبمحرد وصولك إليه تستقبلك مضيفة المطعم للترحيب أولا، ومن ثم تساعدك في اختيار طاولتك، حيث يوفر المطعم جلسة داخلية بديكور خشبي وخزانة حائط خشبية تضم منتجات تعكس ثقافة تلك الدول، في حين يوفر جلسة خارجية مناسبة لفصل الشتاء في الإمارة، ومطلة على نافورة دبي وبرج خليفة وسوق البحار وفندق العنوان داون تاون.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

IMG_5288

وقد اخترنا أحدى الطاولات في الصالة الداخلية المطلة على ردهة المول، لبيدأ من هناك مشوارنا مع قائمة الطعام والأطباق التي سنتعرف من خلالها على حضارة مختلفة عن حضارتنا.

قائمة الطعام

تتنوع قائمة الطعام لتضم العديد من الأطباق المألوفة في الدول الآسيوية، والمستحدثة في الدول العربية، حيث بدأنا كعادتنا بالشوربات التي اخترنا شوربة seafood with asparaqus in egg soup و thai tom yum seafood soup، حيث تمتعت الأخيرة باللذة الشديدة، أما عن المقبلات، فقد وقع نظرنا على لفائف الخس lettuce wrap التي تقدم بصحن ملئ بالثلج، لتغمسها بزبدة الفول السوداني وتمتع بالطعم الذي لا يقاوم، كما كان من بين المقبلات، صرر الخضار الذهبية golden veg money pag التي تذوب في الفم بعد غمسها بصوص حامض حلو.

IMG_5294
لفائف الخس lettuce wrap
IMG_5295
صرر الخضار الذهبية golden veg money pag

ووصولا إلى الأطباق الرئيسية، فقد قمنا باختيار أكبر مجموعة ممكنة لتغطية القائمة بشكل لا مثيل له، حيث بدأنا بمحطة الطبخ الحي التي صنعت أمامنا رول البط المقرمش  crispy duck roll التي امتازت بلذة المذاق، في حين شملت الأطباق الرئيسية كل من الأرز المقلي devil fried rice و النودلز السنغافوري singapore fried bee hoon  وفيلية الدجاج مع الكاجو kungpo chicken fillet with cashew nuts واللحم المنغولي mongolian beef وسمك القد بالعسل honey cod fish.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

IMG_5308

ويعد فيلية الدجاج مع الكاجو kungpo chicken fillet with cashew nuts واللحم المنغولي mongolian beef من أكثر الأطباق مبيعا، وأفضلها من حيث الطعم اللذيذ، وننصحكم بالاستفسار عن البهارات الحارة قبل تناول الطعام، حتى تتمكن من الاستمتاع بطعامك.

IMG_5305
فيلية الدجاج مع الكاجو kungpo chicken fillet with cashew nuts

السعر

يوفر المطعم أنواعا محدودة من الحلويات، فإما أن تختار براوني الشكولاته أو كيكة الجزر، من جانب أخر يتميز هذا المطعم بأسعار متوسطة تناسب كافة شرائح المجتمع، فــلن تتجاوز قيمة الفاتورة عن 230 إلى 250 درهما لشخصين شاملة المشهيات والمقبلات، والأطباق الرئيسية والحلويات مع العصائر أيضا.

لذلك ننصحك بأن يكون مطعم لي تن احدى محطاتك في عطلة نهاية الأسبوع، ونحن بانتظار رأيك به “أكيد رأيك بهمنا”.

IMG_5322
كيكة الجزر
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى