الفعاليات

أمير خان يتحدى كونور ماكجريجور بـحلبة قتال في دبي

عين دبي – فعاليات

تحدى الملاكم البريطاني أمير خان الأسطورة كونور ’ذا نوتوريوس‘ ماكجريجور بطل اتحاد UFC في وزن الريشة، في قتال سيقام في صالة UFC Gym بوسط مدينة دبي. وهي أول صالة UFC في منطقة الشرق الأوسط.

ويؤمن خان بأنه سيحتاج إلى عامٍ واحدٍ فقط من التدريب الشامل على الفنون القتالية المختلطة ليصبح مستعداً لخوض النزال ضد ماكجريجور، ومن جانبه يعتقد ليفي سامر، المدير العام لصالة UFC Gym في وسط مدينة دبي، بأن المواجهة المحتملة ستشكل موعداً مرتقباً غايةً في التشويق بالنسبة لمحبي الرياضات القتالية في العالم.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

وتجدر الإشارة إلى أن صالة UFC Gym في وسط مدينة دبي تقدم مجموعة كاملة من دورات اللياقة البدنية العملية تشمل التدريب الخاص والجماعي على الفنون القتالية المختلطة ودورات اللياقة البدنية الجماعية والتدريب الشخصي والجماعي القائم على الأداء الحيوي بالإضافة إلى تصميم برامج الفنون القتالية المختلطة للشباب لتقديم خطط تدريبية تناسب جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتشمل عضوية الصالة إمكانية دخول غير محدود إلى حلبة UFC ودورات تدريبية خاصة مثل ’ديلي ألتيميت ترينينج‘(DUT) و’تي أر إكس‘ والملاكمة التايلاندية وجو جيتسو البرازيلي والكيك بوكسينج والملاكمة والتدريب على الفنون القتالية المختلطة ودورات الدفاع عن النفس للسيدات فضلاً عن دورات اللياقة البدنية الجماعية مثل الزومبا واليوجا والدراجات الهوائية وغيرها الكثير. لمزيد من المعلومات حول نادي UFC Gym  في وسط مدينة دبي الرجاء الاتصال على الرقم: 800 832496.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى