التسوقالوجهات

مفاجآت صيف دبي في ميركاتو مول وتاون سنتر

عين دبي – وجهات

يقدم مركزي التسوق ميركاتو وتاون سنتر خلال مفاجآت صيف دبي 2016، مكافآت وجوائز مع العرض الترويجي “تسوق واربح” الذي يمنح الفائزين سيارات وعطلات عائلية في جُزر ووجهات عالمية.

لذلك تسوق وإحظى بفرصة للفوز بعطلة لأربعة أشخاص في جزر موريشوس لمدة أسبوع كامل، بينما سيحظى فائز آخر بفرصة فوز سيارة كاديلاك إسكاليد موديل 2016، كما يتسنى للمتسوقين الحصول على جائزة قيمة عبارة عن مجوهرات مقدمة من مجوهرات “ليالي” بقيمة 25.000 درهم.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

وسيتأهل كل متسوّق ينفق مبلغ 200 درهم أو أكثر في أي من متاجر أو مطاعم “ميركاتو” أو “تاون سنتر” لدخول السحوبات المقررة في مركزي التسوق، والتي تمتد حتى 20 أغسطس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في حين تواصل الفعاليات الترفيهية المقامة في “ميركاتو” استقطاب محبي فنون السيرك من الكبار والصغار، حيث يتابع زوال المول البهلوان الإيطالي جاكوبو الشهير بحيل التوازن وخفة الحركة؛ والسيرك اللاتيني “سيركو لاتينو” والعروض البهلوانية المرحة لتعليم الصغار أسرار القيام بالحيل الخادعة والبهلوانيين المتجولين على سيقان خشبية طويلة؛ وسيرك بكين الصيني وغيرها الكثير.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

وتُعد فعالية البلهوان الإيطالي جاكوبو كانديلورو من الفعاليات المرحة خلال “مفاجآت صيف دبي 2016” ويستمتع الجمهور بقدرته على تحقيق التوازن وخفة اليد والتقاط القبعات الطائرة إلى جانب خفة ظله وشخصيته المرحة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى