سياحة خارجية

منتجعات بير أكووم تقدم رقصات الباليه على شواطئها في المالديف

عين دبي – وجهات خارجية

غابت رقصة الباليه عن جزر المالديف حتّى هذا اليوم، فلم يكن يجيدها إلا أسماك شيطان البحر بحركاتها الرشيقة.

وقد عملت منتجعات بير أكووم تغيّر إيقاع الجزيرة في شهر أغسطس المقبل باستضافة عروض لم تشهدها الجزيرة من قبل في منتجع “بير أكووم هوفافين فوشي” ومنتجع “بير أكووم نياما” يقدّمها راقص الباليه الإنجليزي زاندر باريش يرافقه راقصون من فرقة باليه مارينسكي الروسية الغنيّة عن التعريف.

PULSE_XANDER_PARISH_&_DANCERS_OF_THE_MARIINSKY_BALLET_1

وسيجتاح راقصو الباليه، ومن بينهم الراقص المنفرد الأول زاندر باريش، ساحة مسرح سانت بطرسبرغ، وسط أجواء شاطئية استوائية مميّزة، في إطار برنامج PULSE الذي تقدّمه منتجعات “بير أكووم”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتمّ تنصيب المسارح فوق الماء في كل من منتجعات “بير أكووم” في جزر المالديف، لتشهد إعادة إحياء روائع الأعمال الفنية الكلاسيكية أمثال بحيرة البجع، وشهرزاد، وجيزيل، وكارمن ودون كيشوت، على مدى ليلتين تخلبان الألباب وتأسران العقول بالعروض والمشاهد الساحرة.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024

PULSE_XANDER_PARISH_&_DANCERS_OF_THE_MARIINSKY_BALLET_2

إنّ ضيوف منتجع “بير أكووم نياما” على موعد مع حفل حصري في 21 أغسطس، وحفل آخر في منتجع “بير أكووم هوفافين فوشي” في 23 أغسطس. الجدير بالذكر أنّ نجم الحفل زاندر باريش، من مواليد منطقة يوركشاير، المملكة المتحدة، كان أول راقص بريطاني يتمّ قبوله في شركة مارينسكي وسيرافقه في العرض فرقة اختارها هو بنفسه، تشارك فيها أوكسانا بونداريفا وريناتا شاكيروفا.

تجدر الإشارة إلى أنّ الضيوف الذين يحجزون مباشرة على موقع peraquum.com يستفيدون من مزايا حصرية تشمل الفطور والعشاء في منتجع “بير أكووم هوفافين فوشي” ومساج لشخصين مدّته 60 دقيقة في منتجع “بير أكووم نياما”، إلى جانب دعوة لحضور حفل كوكتيل قبل العرض وباقة من المفاجآت، منها نسخة موقّعة عن كتاب زاندر بعنوان  From PER AQUUM With Love.

يحدث الآن  منتجع كانديما المالديف يوفر عرض الأمسية العربية خلال عيد الفطر 2024

للحجز والمشاركة في تجربة PULSE، الرجاء الاتصال على الرقم 9606644111

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى