الفعالياتفعاليات رياضية

ترقبوا .. مهرجان دبي للياقة البدنية 2016

عين دبي – رياضة

تنظم سلسة متاجر سن آند ساند سبورتس الدورة الثانية من مهرجان دبي للياقة البدنية Fitness Fest،و الذي سيقام مركز القفز المظلي ’سكاي دايف دبي‘ خلال نوفمبر 2016، وسيقدم مجموعة من الأنشطة العائلية المفعمة بالمرح برفقة كوكبة من المشاهير.

ويرحب المهرجان بزواره من مختلف الأعمار والكفاءات، على مدى يومي 4 و5 نوفمبر من هذا العام، ويتيح لهم باقة واسعة من المسابقات الحرة والتحديات الحماسية إلى جانب الأنشطة الرياضية المخصصة للصغار برفقة مشاهير اللياقة البدنية ونخبة الرياضيين العالميين إضافة إلى عروض مخصصة للطهو الصحي.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

ويقدم المهرجان للمرة الأولى خبير التغذية الشهير جو ويكس، الملقب بـ (مدرب الأجسام) والذي نال برنامجه الغذائي ’ Lean in 15‘ متابعة استثنائية تخطت حاجز المليون مشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعية إنستجرام وفيسبوك ويوتيوب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يتضمن المهرجان لأول مرة عرضاً بعنوان ’هيلثي ليفنج شو‘، حيث يظهر هذا النشاط بصيغة مركز جامع للتزود بكافة المعلومات المتعلقة بكيفية تبنّي نمط حياة صحية وفق أربعة نواحي رئيسية تشمل: الجمال ومكافحة علامات الشيخوخة؛ التغذية والمكملات الغذائية؛ الصحة؛ والمنتجات العضوية والطبيعية.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

وعلى مدى يومي المهرجان سيتاح للزوار فرصة الاستمتاع بعروض مباشرة ضمن مسرح الطهو الصحي والمشاركة بتحديات تختبر مهاراتهم في الطهو الصحي واستكشاف قاعة التسوق والحصول على نصائح مفيدة من أبرز خبراء القطاع.

يقام المهرجان يومي 4 و5 نوفمبر 2016 في ’سكاي دايف دبي‘. تباع التذاكر بسعر 40 درهم إماراتي عند الدفع مقدماً، وبتكلفة 50 درهم إماراتي>

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى