الافضل في المدينة

أجمل 3 مطاعم عائلية في دبي

عين دبي – حول المدينة

تحتوي إمارة دبي العديد من المطاعم والمقاهي العائلية التي تقدم مأكولات عالمية مع خدمات متنوعة في أجواء راقية, لذلك إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي أم مقيما بها فهناك أجمل 3 مطاعم عائلية في دبي يجب عليك زيارتها وهي:

1 – مطعم بوك مانش BookMunch

dca266ada08b1acb2b032d56edbb0314

هو أفضل مطعم عائلي في دبي لسنة 2016، إذ يعرف إقبالا كبيرا من طرف العائلات الإماراتية والأجنبية بفضل ديكوره الذي تم انتقاؤه بعناية من حيث الألوان، الأرائِك المريحة، الطاولات والكراسي الخشبية التقليدية والشكل الفنّي المميز للكعك والمعجنات ذوات الصنع المنزلي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يقدم المطعم مكتبة مليئة بالكتب ومنطقة مخصصة للأطفال.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

2 – بيتش كومبرز beachcombers dubai

640x480003
مطعم عائلي رائع يقع في فندق جميرا بيتش ويتميز بشرفة خارجية كبيرة تطل على برج العرب ويشتهر بتقديمه الطعام الآسيوي بشتى انواعه، حيث يحدد ايام معيّنة اسبوعيا لتقديم اطباق من بلد آسيوي محدد على شكل بوفيه.
3 – مطعم هنايا Hanaaya
madinat-jumeirah-hanaaya-01-hero
مطعم عائلي جميل يقع في الطابق الأرضي في فندق جميرا ميناء السلام في مدينة جميرا و يوفر جلسة تراس خارجية مطلة على البحيرة وعلى مياه البحر الصافية، وجلسة داخلية بتصميم عربي معاصر، حيث والنقوش المحلية ولمسات من النحاس والفضة والخشب.
المطعم يشتهر بتقديمه اشهى المأكولات العالمية تناسب مختلف الأذواق، ومحطات طهي مباشرة تقدم مزيجاً من النكهات الفريدة والمكونات المحلية الطازجة.
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اجمل المقاهي في دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى