الافضل في المدينة

أين يمكنك شراء أرخص منزل في دبي؟

عين دبي – حول المدينة

كشفت مؤسسة التنظيم العقاري بدبي أنه يمكن شراء ارخص منزل في الإمارات بمجمع دبي للاستثمار وأرجان ودبي لاند .

ويتراوح السعر في تلك المناطق بين 375.000 و 450.000 درهم شهرياً، و على الرغم من صغر حجمها، إلا أن انخفاض أسعارها يتيح لذوي الرواتب المنخفضة شراءها خاصة أنه مؤخراً إرتفعت طلبات الرهن العقاري خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2016، خاصة بين أصحاب الرواتب التي تتراوح بين 8.000 و 19.999 درهم .

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وتبلغ مساحة مجمع دبي للاستثمار  الإجمالية 3200 هكتار، ويعتبر أول مجمع من نوعه في دبي مخصص للاستخدامات الصناعية والتجارية والسكنية والترفيهية والتعليمية، حيث يحتوي على مرافق وخدمات عالمية المستوى لتعزيز جودة عمليات التصنيع والإسكان والتعليم والبحث والتطوير والتوزيع والخدمات اللوجستية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما دبي لاند فيمتد على مساحة 3 مليارات قدم مربع، ويتضمن عناصر جذب سياحية متميزة لكل أفراد العائلة،  ويضم 45 مشروعاً رئيسياً و200 مشروع فرعي، ويتضمن عناصر جذب تلبي متطلبات مختلف أفراد العائلة، وتجعل منه محوراً رئيسياً لاستقطاب أكثر السياح من مختلف أنحاء المنطقة والعالم .

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

تجدر الإشارة الى أن قطاع العقار قد شهد في دبي بعضاً من أشد التقلبات على المستوى العالمي خلال السنوات العشر الماضية، إذ انتقل من فترة ازدهار إلى فترة كساد أعقبتها مرة أخرى فترة ازدهار.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى