الفعالياتمهرجانات

برجمان يستضيف مهرجان أرض العجائب

عين دبي – مهرجانات

يستضيف برجمان مهرجان برجمان أرض العجائب من تاريخ 20 يوليو إلى 20 أغسطس؛ حيث سيقدم أنشطة عائلية تتسم بالود، والألعاب المسلية المثيرة داخل المركز.

يبدأ الحدث في الرابعة مساءً وينتهي في العاشرة مساء يومياً، ويستطيع الأطفال اللهو في منطقة أنشطة الأطفال، وفي قاعة الخيالات البصرية حيث يمكنهم المشاركة في أنشطة فنية ويدوية وحرفية متعددة يومياً.

أما في عطلات نهاية الأسبوع، فيجب ألا تفوّت العرض الحي لقافلة الغابة بمشاركة الممثلين في ألعاب مدهشة خيالية بدءاً من عروض جنيّات الزهور مروراً بالرجال الطوال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يمكنك الحضور أيام الخميس والجمعة والسبت في الساعة السادسة والسابعة والثامنة والتاسعة مساء لمشاهدة العرض الذي يستمر لمدة ثلاثين دقيقة في المرة الواحدة. اغتنم هذه الفرصة، والتقط صوراً مع فناني تنسيق الزهور والورود وتشكيلات زخارفهم الحية التي تأسر الألباب.

يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024

يرحب مركز برجمان بالمتسوقين الذين يمكنهم المشاركة في عروض “اشتري واربح” الترويجية وخصوماتها المستمرة هذا الصيف من تاريخ  9 يوليو إلى 20 أغسطس.

تسوق بقيمة 200 درهم إماراتي من أي متجر في المركز في نفس اليوم وشارك بموجب فواتير الشراء في السحب على سيارة نيسان إنفينيتي كيو50.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • أرض العجائب برجمان (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى