أبوظبي

عالم فيراري أبوظبي يحتفل بالعيد على مدار 3 أيام

عين أبوظبي – عيد الفطر 2016

تدعو عالم فيراري أبوظبي زوارها للاحتفال بعيد الفطر هذا العام في رحاب المدينة الترفيهية مع أجمل فعالياتها الخاصة بالمناسبة السعيدة أيام الخميس والجمعة والسبت 7 و8 و9 يوليو.

وخلال الأيام الثلاثة ستكون المدينة الترفيهية المستوحاة من علامة فيراري مسرحاً لتصاميم داخلية تراثية مميزة خاصة بالعيد ومجموعة متكاملة من الأنشطة والعروض التراثية المستوحاة من تقاليد دول مجلس التعاون الخليجي الخاصة بالعيد، فيما تمدد ساعات استقبالها للزوار حتى العاشرة مساءً من الأربعاء 6 يوليو إلى السبت 9 يوليو.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وتتألق منصة الاحتفالات في ساحة لابياتزا بالعروض التراثية الحيّة مثل لوحات “العيالة” و”الحربية” و”الخليجي” الإماراتية، بالإضافة إلى عرضة الجنادرية من المملكة العربية السعودية، ولوحة العازي العمّانية التراثية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتزين المدينة للعيد بأنشطة وفعاليات ترفيهية للأطفال، مثل تشكيل البالونات، والرسم على الوجوه، والنقش بالحنّاء، والتقاط الصور مع الصقور، وألعاب الفقاعات، فيما تجاور المنطقة المخصصة للفنون والأشغال منصة الاحتفالات الرئيسية حيث يبدع الأطفال تصاميم مستوحاة من فرحة العيد كالقناديل التراثية ونماذج الزجاج المعشّق المصنوعة من الورق والرسومات الملوّنة الخاصة بالعيد.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

كما سوف يتم توزيع “العيدية” على زوار المدينة من الأطفال واليافعين حتى سن 18 سنة، وهي عبارة عن قسيمة شرائية بقيمة 10 درهم يمكن استخدامها في أي من مطاعم ومتاجر المدينة الترفيهية.

وتبدأ أسعار تذاكر الدخول إلى عالم فيراري أبوظبي من 230 درهم للصغار (الزوار أقل من 1.3 متر) و275 درهم للكبار (1.3 متر وما فوق).

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى