أبوظبي

تعرف على فعاليات عيد الفطر في موسم صيف أبوظبي 2016

عين أبوظبي – موسم صيف أبوظبي 2016

يستضيف موسم صيف أبوظبي 2016 مجموعة من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة خلال عطلة عيد الفطر المبارك في العاصمة الإماراتية. 

وفيما يلي قائمة بأهمّ الفعاليات المقبلة وأكبرها مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك نهاية الأسبوع المقبل:

  1. حفلات العيد يوم 8 يوليو على مسرح شاطئ الراحة

تحيي النجمة اللبنانية ميريام فارس في عيد الفطر بأبوظبي نهاية الأسبوع المقبل يوم 8 يوليو على مسرح شاطئ الراحة، ما يجعل انطلاقة موسم صيف أبوظبي هذا العام أكثر تميزاً.

وسينضم إلى النجمة المطرب ومؤلف الموسيقى العراقي وليد الشامي،  حيث سيستمتع الحضور والمعجبون بأمسية متميزة وسط أجواء مفعمة بأجمل الأنغام الحية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  1. عروض ألعاب الخفة مع جايمي ريفن
يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

تستمرّ احتفالات عيد الفطر مع عرض جايمي ريفن يومي 8 و9 يوليو في قصر الإمارات، حيث يستعدّ ريفن لإذهال الجماهير من جميع الأعمار بمجموعة فريدة من ألعاب الخفة والخدع البصرية والحيل التي تعتمد على أوراق اللعب والمؤثرات التفاعلية.

  1. عروض “حديقة الديناصورات” و”أزياء هيلو كيتي وأصدقائها”

يوفر عرضا حديقة الديناصورات وأزياء هيلو كيتي وأصدقائها متعة مضاعفة لجميع أفراد العائلة خلال عيد الفطر المبارك في عطلة نهاية الأسبوع المقبل، حيث يدعو العرض الأول جميع الأطفال والعائلات في أنحاء الإمارات العربية المتحدة من 7 إلى 9 يوليو ليكونوا جزءاً من رحلة الديناصورات المدهشة والتي تعود إلى حوالي 65 مليون سنة، ضمن عرض مسرحي رائع تعود فيه الديناصورات إلى الحياة في قصر الإمارات.

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024

ويستعد موسم صيف أبوظبي لعام 2016 لتقديم أروع التجارب الترفيهية في كافة أنحاء الإمارة، ويدعوكم للاستمتاع بعروض المسرح العالمية وحفلات أشهر النجوم وعروض الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال مباشرة على المسرح، بالإضافة إلى خصومات وعروض خاصة على أسعار الفنادق وفي المراكز التجارية ومعالم الجذب السياحية.

كما توفر الإمارة ما يصل إلى 60 عرض وبرنامج حصري في العديد من وجهات وفنادق أبوظبي الرائدة طوال موسم صيف 2016.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افلام عيد الفطر بابوظبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى