التسوقالوجهات

مركز الغرير .. كل يوم متجر جديد

عين دبي – وجهات

إفتتح مركز الغرير متاجر جديدة لعلاماتٍ تجارية شهيرة، وتشمل المنافذ الجديدة بايفرز إنغلاند (Pavers England)، العلامة التجارية العريقة في صناعة الأحذية كـــأول فرعٍ لهذه السلسلة الشهيرة في الإمارات، وبيت الساعات (The Watch House)، سلسلة المحلات الشهيرة بتقديم أحدث الساعات المميزة.

وبهذه المتاجر الجديدة، يرتفع العدد الإجمالي للمحلات التجارية في مركز الغرير إلى ما يزيد عن 300 متجر، كما أنه من المخطط افتتاح المزيد على مدار الأشهر القليلة المقبلة.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع

وكان مركز الغرير قد وسّع مرافقه مؤخراً لاستيعاب العدد المتزايد من الزوار، وأعلن عن الافتتاح الوشيك لمنطقة الطعام الجديدة في المركز، والتي تضم أكثر من 29 مطعماً ومقهى مختاراً تقدم مختلف المذاقات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المطاعم الفاخرة ومطاعم الوجبات السريعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتم وصل منطقة الطعام الجديدة في المركز بمنطقة التسوق والتي تفخر بوجود أكثر من 300 علامة تجارية. وسوف تساهم المتاجر الجديدة في تعزيز مكانة مركز الغرير باعتباره المركز التجاري العريق في منطقة ديرة بمدينة دبي القديمة، وفي تأكيد المساهمة الرائدة لشركة الغرير للاستثمار في إحياء وتنمية مجتمع منطقة ديرة من جديد.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى