مشاريع مستقبلية

ليجولاند دبي واحة من العروض والفعاليات والألعاب

عين دبي – مشاريع 

أعلنت كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك ضمن منتجع دبي باركس آند ريزورتس، أكبر منتجع ترفيهي متكامل في منطقة الشرق الأوسط، عن تفاصيل جديدة ومميزة في مغامراتها، والتي يصل عددها إلى 60 من العروض والفعاليات والألعاب التي تجذب كافة أفراد العائلة.

وتتضمن التفاصيل الجديدة والمميزة التي كشفت عنها كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك ما يلي:

  1. ست مناطق ترفيهية تشمل: “المصنع” و”ليجو سيتي” و”أرض الخيال” و”الممالك” و”أرض المغامرة” بالإضافة إلى “المدينة المصغرة” وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.
  2. يمكن للأطفال بعمر ثلاث سنوات الحصول على رخصة قيادة ليجولاند من مدرسة ليجولاند لتعليم القيادة، أما الأطفال بعمر ست سنوات وحتى 12 سنة، يمكنهم تعلم قوانين السير وأمن الطرق وكيفية القيادة في تجربة متميزة تضم 45 سيارة صغيرة والكترونية في ليجو سيتي.
  3. جميع أفراد العائلات والأطفال في ليجولاند ووتر بارك على موعد مع التشويق والمتعة في تجربة انسكاب 300 غالون الماء من الدلو الكبير ضمن لعبة “رشاشات مزوح” كل بضع دقائق.
  4. يعتبر قطار التنين من أكبر فعاليات الركوب المتميزة في ليجولاند دبي مع ارتفاع 16 متر وسرعة تصل إلى 60 كيلومتر في الساعة.
  5. سيتم استخدام أكثر من 20 مليون مكعب ليجو في المدينة المصغرة، و ذلك لتمثيل مشاهد و معالم شهيرة تنتمي لدولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي و منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك برج خليفة وبرج العرب و جامع الشيخ زايد الكبير.
  6. يعد مجسم “رمز التنين” من أكبر النماذج التي تم بناؤها في الحديقة )خارج المدينة المصغرة( باستخدام 395,251 مكعب ليجو، أما أصغرها فهو مجسم “مينيلاندر” والذي تم تنفيذه باستخدام 20 مكعب ليجو.
  7. استغرق بناء النموذج الأكبر في حديقة ليجولاند دبي 3900 ساعة من العمل؛ تضمنت 1250 ساعة في بناء المجسمات و2650 ساعة من عمليات اللصق والتجميع.
  8. إن الحد الأدنى لعمر الطفل للدخول والسباحة في مسبح أمواج دوبلو هو سنتين، ما يجعلها المكان الأفضل في حديقة ليجولاند المائية دبي لهؤلاء الأطفال الصغار للسباحة والاستجمام.
  9. استوديو ليجو رباعي الأبعاد في حديقة ليجولاند دبي هو المكان الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يجذب العائلات للاستمتاع بتجربة سينمائية رائعة مع “فيلم ليجو رباعي الأبعاد: المغامرة الجديدة”.
  10. تعد منطقة “المصنع” في مدينة ليجولاند دبي الترفيهية منطقة متميزة لاحتضانها المتجر الكبير، أكبرمتجر ليجو في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيجد الزوار ما يزيد على 610 تشكيلة مختلفة من مجموعات ليجو.
  11. ستكون مغامرة الغواصة موطناً لما يزيد عن 2230 كائن  مائي، وقد تم بناؤها من  حوالي  60 نوع من الأسماك الغريبة وأسماك القرش واللافقاريات، حيث ستكون سمكة قرش حمار الوحش أكبر الأسماك بطول 1.5 متر وسمكة الدامسل الشبكية أصغر سمكة بطول 2 سم.
يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى