الوجهات

45 مليون زهرة تجعل “دبي ميراكل جاردن” أكبر حديقة زهور في العالم

عين دبي – حدائق

افتتحت في دبي مؤخراً حديقة “دبي ميراكل جاردن”  التي تضم أكثر من 45 مليون زهرة مختلفة الألوان والأشكال وتزرع في منطقة الخليج لأول مرة.

تقع الواحة الملوّنة في محيط مجمع “دبي لاند” وعلى مقربة من “المرابع العربية”، وتنتشر في أركانها وممراتها مجموعة من التصاميم الأفقية والرأسية المتميزة بتشكيلات من ألوان الزهور والورود والنباتات بأكثر من 60 لوناً مختلفا.

ومن أهم ما يشاهده الزائر، صورة كبيرة للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تقديراً وإعزازاً لذكرى مؤسس دولة الاتحاد، تأتي في نهاية “ممر القلوب” والذي يضم على جانبيه 7 مجسمات ضخمة من الزهور على شكل “قلوب” في إشارة لإمارات الدول السبعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتفتح الحديثة أبوابها لاستقبال الجمهور اعتباراً من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءً خلال أيام الأسبوع، بينما تمتد ساعات الزيارة حتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتتيح الدخول بالمجان للأطفال دون سن الثالثة.

يحدث الآن  منتزه إكس بارك من اتصالات يطلق المخيم السنوي لعطلة الربيع 2024

وتجدر الإشارة إلى أن حديقة “دبي ميراكل جاردن” مرشحة للدخول إلى موسوعة الأرقام القياسية العالمية من خلال “هرم الزهور” الذي يصل ارتفاعه إلى 10 أمتار بقاعدة مساحتها 144 مترا مربعاً، علاوة على “حائط الزهور” الذي يحيط بالحديقة بطول يصل إلى 800 متراً وارتفاع يناهز الثلاثة أمتار.

شاهدوا الصور 

[juicebox gallery_id=”134″]

أضف تعليقك

التعليقات

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى