السيارات

عروض أودي الإمارات في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

كشفت أودي الإمارات Audi عن عروض شهر رمضان، والتي سيتم تقديمها في صالات عرض أودي، النابوده للسيارات، في دبي (شارع الشيخ زايد وديرة) والشارقة والفجيرة. 

وتسري العروض الرمضانية على سيارات مختارة من طرازات أودي مثل A6 وQ7 وTT.، و تشمل سعر مرابحة 0% وخدمة لمدة خمس سنوات أو 105,000 كيلومتر، وصيانة لمدة خمس سنوات أو مسافة 105,000 كيلومتر بالإضافة إلى خطة الضمان لثلاث سنوات والمساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 3 سنوات وتأجيل السداد 120 يوماً.

أما العملاء الذين سيشترون سياراتهم نقدا فسيستفيدون من خصومات خاصة على أسعار المركبات، كما تقدم فولكس واجن عرض الشراء بدون دفعة أولى خلال شهر رمضان، بالإضافة مزايا إضافية وأسعار مخفضة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أصبحت أودي Audi ، واحدة من أهم شركات تصنيع السيارات في دبي، و علامة تجارية مرغوبة بشدة في الإمارات العربية المتحدة. وتُعتبر معياراً في الجودة في عالم السيارات في كافة القطاعات والفئات، وقد أرست معايير جديدة على صعيد الراحة والأمان والتقنية والتجهيزات.

تم تأسيس شركة النابودة للسيارات في العام 1976 كجزء من مجموعة جمعة النابودة، وهي الوكيل المعتمد لفولكس واجن وأودي وبورشه في دبي والإمارات الشمالية. من موقعها كموزع حصري لهذه العلامات التجارية المرموقة في عالم السيارات، تمنح النابودة عملاءها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي ترتقي لمستوي العلامات التجارية الراقية التي تمثلها.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عرض رمضان اودي الامارات (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى