رأس الخيمة

تعرف عى قائمة طعام مطعم الواحة في منتجع بانيان تري الوادي

عين رأس الخيمة – فنادق

يقدّم مطعم الواحة، للشيف تامر النوتي الواقع في منتجع بانيان تري الوادي إلى ضيوفه قائمة طعام تتضمن ألذ الأطباق الشائعة في المنطقة بدءاً من الأردن وصولاً إلى مختلف بلدان شمال إفريقيا، إلى جانب نخبة من الأطباق العالمية، وهي متوفرة كلها في إطار صحراوي ساحر.

توفر قوائم الطعام مجموعة أطباق أصيلة تحمل بصمة المطعم، بما فيها المشاوي وشرائح اللحوم وغيرها من الأطايب المطهية على سيخ شواء فوق النار.

في حين تتضمن قائمة الطعام الجديدة باقة من الأطباق الأصيلة المتوفرة في إطار طبيعي رائع، أبرزها البابا غنوج والحمص وشرمولة الجزر والطاجن مع لحم الضأن والكبة باللبن والأوزة باللحم، بالإضافة إلى تشكيلة من المشاوي والحلويات الشهية.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

وإلى جانب أطباق المطبخ الشرق أوسطي، تتضمن قائمة الطعام مجموعة أطباق غربية استوحاها الشيف تامر من المطبخ اليوناني والإيطالي والآسيوي وغيرها من المطابخ العالمية.

يمكن لضيوف الواحة استهلال تجربة الطعام بطبق روبيان تمبورا أو السلمون المدّخن قبل الانتقال إلى نخبة واسعة من أطباق الباستا والسندويشات وشرائح اللحم والمأكولات البحرية الطازجة. وبالطبع ختامها سُكّر مع تشكيلة من الحلويات التقليدية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كذلك، سيستمتع الضيوف بقائمة الغداء الجديدة التي تتألف من وجبتين بحيث سيحظون بفترة استراحة مثالية بعيداً عن لهيب شمس الظهر.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

تتوفر قائمة الغداء يومياً من الساعة 12.30 ظهراً حتى 3.30 بعد الظهر مقابل 110 دراهم إماراتية فقط، وتتضمن الأطباق المفضّلة لدى الشيف تامر بما فيها المقبلات الشهية والطبق اليومي والتحلية اللذيذة.

يتميز مطعم الواحة بديكور عصري يزخر بأجمل معالم الهندسة العربية، ويتمتع بموقع استراتيجي يتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على الكثبان الرملية والانخراط في تجربة طعام استثنائية بحق.

يفتح مطعم الواحة يومياً من الساعة 6.30 صباحاً حتى منتصف الليل. للحجز، يرجى الاتصال بنا على الرقم 97172067777

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى