أبوظبي

حفل ياني في أبوظبي

عين أبوظبي – حفلات 

يحيي الملحّن والعازف الدولي ياني أول حفلٍ له في أبوظبي يوم الجمعة 30 سبتمبر في قاعة دو بجزيرة ياس، ليقدم لمحبيه أحدث المعزوفات من ألبومه الأخير “سنشواس تشيل”.

واعتباراً من اليوم، يمكن التسجيل لشراء التذاكر من هنا، بحيث سيبدأ بيع التذاكر لعامة الجمهور اعتباراً من الساعة 12:00 منتصف يوم الثلاثاء 31 مايو على الموقع www.ticketmaster.ae وفي جميع متاجر فيرجن ميغاستور في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تصاحب الموسيقار فرقة أوركسترا دولية تضم 15 عازفاً، حيث سيسعد هذا النجم العالمي جمهوره الكبير في دولة الإمارات بتقديم مجموعةٍ من أشهر أعماله على مدى مسيرته المهنية التي تمتد لأكثر من 30 عاماً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ياني هو منتج موسيقي وملحّن وعازف بيانو وصلت 15 من ألبوماته للمرتبة الأولى في تصنيف مجلة بيلبورد لألبومات موسيقى نيو أيج الأكثر رواجاً، وهذا أكثر من أي فنان آخر في التاريخ. وطوال أكثر من عقدين من الزمن، كانت حفلات ياني من أكثر العروض الحية شعبية وحضوراً في العالم، وانتقلت بين أكثر من 35 بلداً في جميع القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية، حيث حضرها حتى الآن أكثر من 5 ملايين متفرج. والآن، سيحضر هذا النجم العالمي بشخصيته الجذابة إلى قاعة دو بأبوظبي للمرة الأولى في حفلٍ لا يفوَّت يوم الجمعة 30 سبتمبر.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

تبدأ أسعار التذاكر من 495 درهماً، ويمكن للجمهور شراءها اعتباراً من الساعة 12:00 منتصف يوم الثلاثاء 31 مايو على الموقع www.ticketmaster.ae وفي جميع متاجر فيرجن ميغاستور في أنحاء دولة الإمارات.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات ابوظبي (5)
  • https://www 3indubai com/حفل-ياني-في-أبوظبي/#:~:text=يحيي الملحّن والعازف الدولي ياني ألبومه الأخير “سنشواس تشيل” (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى